𝒄𝒉𝒂𝒑𝒕𝒆𝒓 5

124 17 25
                                    

。・゚♡゚・。🍓。・゚♡゚・。🍒  🍒。・゚♡゚・。🍓。・゚♡゚・。

دقيقه من وقتك:
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم.

( حُلـم )

في تلك الليله البارده وسط ظلام الليل أضاءت ألاضواء الحمراء و الزرقاء ذالك الشارع الخالي من البشر.

توقفت سيارات الإسعاف أمام السياره السوداء المهشمه ليخرج منها رجال الإسعاف بسرعه متجهين نحوها.

ناظر ذو الشعر الابيض بشرود رجال الإسعاف الذين بدأو في إخراج المصابين من السياره،بينما تقف بجوارها ذات الشعر الأحمر الطويل.

إبتلع بسرعه لرؤيته رجال الإسعاف بينما يُخرِجون

الفتاة ذات الفستان البنفسجي الملطخ بالدماء
لفحت الرياح خصلات شعره البيضاء مع رؤيته رجال الإسعاف ينقلون الفتى ذو الشعر الأسود الذي يتسع ثقب عميق ببطنه إلى سياره الإسعاف.

ثُم إنطلقت السياره المحَمله بِـ ذات الفُستان البَنفسجي اولًا لِتترُك صَدىَ صوت الإِنذار خلفها..

لتتبعها السيارتين الآخريات بعدها بلحظات، ليلتفت ذو الشعر الابيض نحو ذات الشعر الأحمر بنظرات ضائعه، لتتحدث كاميل بنبره حاولت جاهده ضبتها:

_ لا تقلق سيصبحون بخير أنا واثقه.. دائما كان في..

قالت نهايه كلامها بشرود ثم صمتت محاوله كبح دموعها، ليبتسم كريستيان بهدوء ثُم أردف بهدوء:

_ لنذهب بسرعه قبل أن يختفي خلف جدران الغرفه..

أومأت كاميل بينما تمسح دموعها لتتحرك خلفه بسرعه، صعدت بجواره على المقعد المجاور للقياده ثم انطلقت السياره خلف سياره الإسعاف.

توقفت سياره كريستيان امام المشفى الكبير، ليخرج منها ساحبًا كاميل بيده، ليناظرا بهدوء الباب الذي إنغلق في وجههم.

_ لقد تأخرنا.. لم نعلم حتى اي شئ..

تمتمت كاميل بشرود ليفتح كريستيان هاتفه ثُم نقر رقم كيلان، ليجيبه الآخر بعد برهه:

_ كريستيان أين أنتم؟.. أخبرتني بايسلي أنك ذهبت فجأه إلى الخارج و تبعتك كاميل، مالذي حدث؟.. لما سياره ليون محطمه تمامًا و فارغه ايضًا في اي مشفى انتم؟؟!.

إزدرد ريقه بصعوبه ليتكلم بسرعه:

_ سأرسل لك موقع المشفى الآن..

𝑇𝒉𝑒 𝐴𝑠𝒉 | 𝐌𝐛𝐭𝐢. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن