P.7 خمر-فيلم

525 24 24
                                    

🥀هم ناقصون و يريدون إكمال نقصهم بك🥀

••♡••♡••♡••♡••♡

༺༽    خمر    ༼༻

مرت حوالي الساعة وأنا جالس في المطبخ.  كانت سترة آيس ذات القلنسوة كبيرة جدًا بالنسبة لي، وكانت الأكمام طويلة جدًا بالنسبة لذراعي ولكن كانت رائحتها مثل آيس لذا أعتقد أن هذه ميزة إضافية. 

أخيرًا استجمعت شجاعتي للنهوض والدخول إلى غرفة المعيشة.  كانوا جميعا يشربون، بما في ذلك آيس. 

لقد دخلت بطريقة محرجة، على أمل ألا أجذب انتباه أي شخص.  المكان الوحيد المجاني كان بجوار كايلو، أتساءل لماذا؟. 

جلست بجانبه بشكل غير مريح، استطعت أن أرى أن آيس لم يعجبه جلوسي بجانبه.  شاهدت آيس وهو يأخذ رشفة من زجاجة البيرة الخاصة به مع نظرة صارمة على وجهه. 

كان كايلو يحدق بي بينما كان آيس مشتتًا ويتحدث إلى أحد أصدقائه.  حرك كايلو يده على فخذي.  شعرت بالرغبة في التقيؤ. 

"ارفع يدك عن فخذي"

همست بهدوء لكايلو، محاولاً عدم لفت الانتباه إلينا. 

"مم، أعتقد أنني سأترك الأمر هناك، وربما أذهب إلى مستوى أعلى بكثير"

تجعدت بينما تحركت يد كايلو بالقرب من ركبتي إلى منتصف فخذي.  وكان آيس لا يزال مشتتا.  كان آيس على وشك النظر لكن كايلو تأكد من أنه أبعد يده عن ساقي. 

نظرت نحو دانتي الذي رأى كل شيء.... على الأقل أعتقد.  بدا دانتي غاضبا. 

" إذن من الذي تحضرونه يا رفاق إلى الكرة؟ "

ضحك آيس ضاحكًا، ومن الواضح أنه كان مخمورًا، وكان معظمهم بما في ذلك آيس على ما أعتقد. 

"ربما واحدة من الفاسقات لدي"

أجاب الرجل. 

"لا تدعو النساء عاهرات، هذا مقزز"

وبخت الرجل وقبل أن يتمكن من الرد، ألقى آيس عليه نظرة غاضبة. 

"في الواقع، سأحضر فتاة أحبها، يا رفاق ستصلون إليها أخيرًا وتقابلونها"

ابتسم دانتي، ووقع في الحب.  كان هناك عدد قليل من الإجابات.  ومن بين تلك الأفلام التي برزت

"المافيا فوق الحب". 

هل هذا حقا كيف قاموا بتدريب الجميع؟. 

آيسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن