تعليق-مشاعر غير مرغوب بها P.5

563 31 10
                                    

صوتو و علقو بين الفقرات تقديرا لتعبي...♡

🥀علمتني الحياة ان لا انضر إلي الوراء إلي في وقت الإمتحان(مقتبس من غامبول) 🥀


♡♡♡••♡♡♡•♡♡♡
༺༽ تعليق ༼༻

جلسنا جميعا حول الطاولة. قدمت والدتي نفسها واستمرنا جميعا في الحديث.

"لم أكن أتوقع عودتك بهذه السرعة"

قال لي والدي عبر الطاولة. لقد جذب انتباه آيس وكذلك انتباهي.

"أوه نعم، قررت أن آتي لزيارة"

هززت كتفي بينما كنت أشاهد أمي.

"يبدو أنه لم يتغير شيء"

ابتسم والدي بشكل شرير وهو يعلم أن ما قاله سيؤذيني. ألقيت نظرة خاطفة على الطاولة.

"لقد أحدثت فرقًا كبيرًا في المافيا الخاصة بي، لذا أنا متفاجئ أنه لا يوجد فرق هنا"

أعلن آيس وهو يشعل سيجارته. انخفض وجه والدي على الفور من ابتسامة شريرة إلى تعبير فارغ.

"الجميع يريد زوجتي"

ضغط آيس بشفتيه على الدخان مستمتعًا به.

"ولاكن لا يمكن لأحد أن يحصل عليها سواي، فهي لي".

يبدو الأمر كما لو أن آيس كان يهدد والدي بمهارة على الرغم من أن كل ما قاله كان صحيحًا.

"عذراً، يجب أن أستخدم الحمام"

ابتسمت بأدب عندما وقفت. مشيت عبر القاعة إلى الحمام. هززت رأسي وأنا أحدق في المرآة. بدأ مقبض باب الحمام يهتز بجنون. لقد فتحته، معتقدًا أنه آيس، فقط لأدرك أنه كان والدي.

"ماذا قلت له بحق الجحيم؟"

والدي ثبتني على الحائط ويده حول حلقي. وأغلق الباب بقدمه. لقد شهقت من أجل الهواء بينما كانت يده شديده حول رقبتي.

"لا شيء"

قلت بين انفاسي بينما كنت أجد صعوبة في التحدث بسبب قبضته المشدودة.

"إنه يسيء إليّ أيضاً"

شهقت من أجل الهواء بينما كنت أخدش معصمه. الطريقة الوحيدة للخروج من هذا الوضع هي الكذب. إذا كان والدي يعتقد أن آيس أساء إلي، فلن يكون مصابًا بجنون العظمة.

"آيس يكره الجميع"

توسلت إليه أن يصدقني، وشعرت وكأنني على وشك الإغماء. أطلق والدي قبضته.

آيسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن