Part 2

23.3K 448 99
                                    

ماضي هارلي:
Pov:
عندما كان عمرها 6 سنوات:
كانت هارلي تحب والدها كثيرا لأنه عائلتها الوحيدة أمها توفيت عندما كانت تلدها لتنجب أجمل فتاة رأها دانيال (أب هارلي) فعتنى بها و احبها لدرجة كبيرة لا يحب رؤية دموعها و إن أزعجها شخص أو حاول (الله يرحمك يا بني🙂) حسنا لن يزعجها اي أحد او يحاول فمن يريد التورط مع إبنة الألفا دانيال فقط المجنون من يفعل.

هارلي:* أبي فل نتجول في القطيع لقد مللت من القصر أرجوك*.

دانيال:*إبنتي لدي إجتماع هام علي حضوره فل تذهبي مع أصدقائك صغيرتي*.

هارلي: حسنا أبي و لكن ستأتي معي غدا غصبا عنك😑

ليقول دانيال بضحك:*حسنا ملكتي كما تريدين*. ووضع قبلة على جبينها و ذهب.

Harley pov:

غدا سيأتي معي لن أهتم لإجتماعاته السخيفة تلك

و أيضا سأصبح لونا هذا القطيع قريبا ربما أساعده قليلا سأذهب لأنادي أصدقائي.
End pov.
عند خروج هارلي من قصر إتجهت الى أصدقائها للتجول. ولكن هناك عيون مليئة بل حقد تراقبها لقد كان عمها سكار.
Scar pov:
*إذن تريدين أن تصبحي لونا هههه سنرى يا هارلي سأجلك تتمنين الموت*. ويكمل بضحكة مرعبة *غدا*
End pov:

هارلي:*جوليا هيا تعالي لنذهب الى المسبح أنا أترجاك منذ ساعة هيااااااااا*
أندرو:*هيا جوليا هل تخافين الماء*ليضحك بسخرية.
(أندرو و جوليا أصدقاء هارلي)
جوليا: حسنا..... أنا... أنا....
اندرو:* أنت ماذا هل أكل القط لسانك*.
هارلي:*اصمت صرعتم رأسي*.
جوليا:*أنا لا أعرف كيف أسبح سأذهب لمشاهدتكم فقط*ببعض الحرج.
هارلي:*حسنا عزيزتي ولكن المرة القادمة ستسبحين معي غصبا عنك😑*
لتنصدم جوليا:*سأحاول*
ليقضي كل منهم وقت ممتع مع بعضهم و طبعا لا يخلو من مضايقة اندرو لجوليا.
هارلي:*حسنا رفاق نلتقي غدا الى اللقاء*.
جوليا أندرو:*الى اللقاء*.

رحلت هارلي الى القصر و اندرو سيرافق جوليا لمضايقتها قليلا.
أندرو:* إذا يا دودة الكتب*.
جوليا:*ألن تمل من مضايقتك لي إبتعد عني يا هذا*. ثم ذهبت الى البيت منزعجة.
أندرو في نفسه:*لو لم أكن أحبك لم أكن سأضايقك
لأني أخشى أن لا تكوني رفيقتي💔*. و بعدها ذهب الى المنزل حزين ككل يوم.

new morning:
هارلي:*صباح الخير أبي*.

دانيال:*صباح الخير صغيرتي كيف حالك*

هارلي: بخير أبي أريد أن أبلغ 18 عشر الأن لأتعرف على ذئبتي و أصبح لونا القطيع لأساعدك في أعمال القطيع*.

دانيال:*على مهلك يا فتاة مازلتي في سادسة من عمرك لديك طفولة لتعيشيها و أتركي أعمال القطيع لي صغيرتي*. ووضع قبلة على خدها.

The Alpha mateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن