اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد 🌺
..................................
Enjoy💭
هارلي: ماكس هل فكرت يوما انه ستكون لديك رفيقة؟
ماكس: لا لم افكر قط ولكن كنتي اجمل صدفة قابلتها في حياتي هارلي حقا ظننت اني سأبقى وحيدا بدون رفيقة صحيح اني الفا و لكني وحيد رغم كل من حولي لأنهم لم يفهموني ظنو اني سعيد ولكن لم اكن كذلك حتى التقيتك♡
هارلي: اتعلم ربما كان هروبي افضل شيء فعلته على الاطلاق لم أتحمل ما كان يعيشه قطيعي من ظلم فسكار جعلهم يعملون عنده و إن لم يطيعو أوامره يبقو بدون أكل او شرب لمدة اسبوع اوحتى شهور و لايسمح لنا بالصيد او التحول دون اذنه لقد تعذبت لمدة 13 سنة هربت اكثر من مرة ولكن كنت افشل و ينتهي بي المطاف بجلدي 20 جلدة او 50 !!. و دموع ساخنة تنهمر من عينيها.
ماكس: هل قلتي لتوك 50 جلدة؟؟
هارلي: أجل ماكس منذ توفي أبي و أنا أجلد إن أخطأت او حاولت الهرب و اظل بدون طعام لأيام.
ماكس بصراخ و غضب: وهل تقولين هذاا الان لماذا لم تتكلمي من قبل هاااا اجيبينيي انا اتكلم
هارلي: لماذا تهتم لي ماكس انا لست رفيقة جيدة جسدي مشوه و مليئ بأثار الضرب انا قبيحة... انا... انا.. قبيحة.. قبيحة.
ماكس: إهدئي لم أقصد ذلك فقط أريدك أن تقولي لي كيف مات دانيال و لا تقلقي بشأن سكار حسابه معي طويل.
هارلي: سكار وضع علي تعويذة حتى لا أتكلم بشأن الحادثة.
ماكس: تعالي معي سنذهب عند ساحر القطيع.
هارلي: لكن ....
ماكس: لا يوجد لكن اتبعيني.
ليفتح ماكس باب مخفي عن طريق ماسح البصمات بجانب النافذة و ينزل مع هارلي.
هارلي: لا أصدق انك تضع باب مخفي فاجأتني.
ماكس: انا الفا هارلي آخذ كل خطوة بحذر و دقة شديدة عزيزتي.
هارلي: معك حق.
ليخرج كلاهما من النفق السري المؤذي الى الساحة الخلفية للقصر و يذهبا الى ساحر القطيع.
ماكس بنبرة الالفا: رولاند اين أنت؟
ليخرج بخار من جانبهما. رولاند: في خدمتك ألفا.
اريد أن أشارك اللونا ذكرياتها بدون نقص ولا ذكرى واحدة.
رولاند: لكن ألفا هذا يحتاج وقت طويل ان شاركتك اللونا ذكرياتها فسيستغرق ذلك أسبوع او اكثر بكثير و انت تشاركها كأنك عشت معها كل لحظة هل انت متأكد؟.
ماكس: لا تقلق بشأن ذلك لقد تدبرت امر كل شيء سابقا و الان افعل ما عليك فعله.
رولاند: حاضر الفا استلقي في السرير مع اللونا سأجهز الجرعة.
أنت تقرأ
The Alpha mate
Hombres Loboمتبرية من ذنوبكم تجري في غابة مظلمة بأقصى سرعة و حراس سكار خلفها !!! إذ لم تهرب لن تفي بوعدها الذي أعطته لوالدها لن استسلم لن افعل لقد وعدته بأن أصبح لونا القطيع سأجعله قطيع قوي مجددا بعد ان أنتقم من سكار والان علي الهرب لطلب المساعدة ".. أقتلوها...