اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد 🌺
..................................Enjoy❤
هارلي:" أبي....... "
سكار: اووووه ماذا فعلتي يا هارلي لقد قتلتي الالفا.
هارلي: لا لم أفعل انه أنت لقد.. لقد رأيت لقد طلب منك المساعدة و لم تفعل شيئ. بذعر و خوف.
سكار: صغيرتي إن سمعت أن هذا الحديث وصل إلى أي شخص فل الكون فسأكون جحيمك.
لتصمت هارلي و تقرر أن لا تخبر أحد حتى تهرب من المكان. "حسناا"
سكار: جيد و الان سنعود الى القطيع و ستقولين أنكي أنت من قتل الالفا إتفقنا صغيرتي؟.
هارلي بتقزز: حسن..اا
ليعود كل من سكار و هارلي الى القطيع .
سكار: ايها البيتا إجمع كل القطيع حالا
بيتر البيتا: ولكن أين الالفا؟.
سكار: ستعرف بعد قليل إجمع القطيع فورا.
لينفذ بيتر أمر و يجمع كل القطيع في ثواني.
سكار: أعزائي لقد أتيت لكم بخبر سيىء لقد توفي دانيال ايجيمان أقوى ألفا لأقوى قطيع بعد قطيع غضب الليل.
لينصدم و يشهق كل القطيع خاصة بيتر فهو لم يكن بيتا القطيع فقط بل كان صديق طفولة دانيال ايضا و ها قد توفي.
بيتر: من اللعين الذي قتله. بغضبسكار بضحكة نصر: إبنته هارلي هي سبب ذهبت إلى الوادي المهجور عن قصد لإستدراج والدها فهاجموه الروجز لقد قتلته أنها القاتلة.
لينصدم القطيع و يشهق بيتر.
هارلي: أنا.... أنا..... لم أ.. ف.. ع.. ل شي. ىء. بصدمة.
سكار: ماذا يكون عقاب القاتل حسب قانون القطيع؟؟.
بيتر بصدمة: الموت
لتبدأ هارلي بل البكاء
جوليا: أيها الكاذب هارلي لن تفعل هذا بوالدها أبدا
أندرو: أجل لماذا ستفعل هذا.
سكار: يالكم من صغار مساكين.
سكار: بما أنني أخ دانيال فأنا سآخذ منصب الالفا مكانه و سأكون رحيما و لن أقتل ابنته بل سأدعها ف سجن لبقيت حياتها.
ليوافقه القطيع الرأي.
سكار: جيد جداااا. والان ايها الحراس خذوها الى الزنزانة بدون أكل او شراب.
ليأتي الحارس و يأخذ هارلي التي لم تخرج من صدمتها بعد و يحاول أندرو و جوليا اللحاق بها و لكن يمسكهما سكار.
سكار: جراء غبية. و يرميهما بعيدا.
End pov.بعد أن تولى سكار منصب الالفا اصبح القطيع يعاني من الفقر و الجوع و تحول من أقوى قطيع الى أضعف قطيع بسبب جشع سكار و هوسه بمنصب الالفا و تعذيبه ل سجونه خاصة هارلي قام بجلدها 50 جلدة على ظهرها بسبب جريمة لم تفتعلها و هي في عمر السادسة فقط. و عند بلوغها السادسة عشر حاولت الهرب و لكن أمسكها جاك (جاسوس القطيع) ليعيدها الى الزنزانة و يخبر سكار بمحاولة هروبها.
سكار: "تحاولين الهرب ايتها الصغيرة؟ حسنا ما رأيك بعقاب ها؟ عقاب لن تنسيه بحياتك لن تأكلي او تشربي لمدة 20 يوم و سيتم جلدك كل يوم جلدة واحدة طيلة مدة عقابك على الهرب ايتها اللعينة ". ليصفعها على وجهها وتترك آثار يده على وجهها.
أنت تقرأ
The Alpha mate
Werewolfمتبرية من ذنوبكم تجري في غابة مظلمة بأقصى سرعة و حراس سكار خلفها !!! إذ لم تهرب لن تفي بوعدها الذي أعطته لوالدها لن استسلم لن افعل لقد وعدته بأن أصبح لونا القطيع سأجعله قطيع قوي مجددا بعد ان أنتقم من سكار والان علي الهرب لطلب المساعدة ".. أقتلوها...