القرآن ربيع قلوبنا.... البارت (6)

18 5 0
                                    


ان حسب الاجانب اننا سننسى قرآننا فإنهم مخطئون....
فنحن نحفظ القرآن بقلوبنا واعيننا والسنتنا وعقولنا....
فلن تستطيع السويد او غيرها ان تنسينا هويتنا... التي تكمن في القرآن الكريم..

........

سبحان الله وبحمده🥀... عدد خلقه🌼
و رضا نفسه🌺.... وزنة عرشه🌹
       و مداد كلماته💐

.........

♥ صلوا على حبيب الله ♥

.......

لنبدأ...
قراءة ممتعة...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كانوا يخرجون من المدرسة التي انتهى دوامها للتو ليمشوا بتعب مما عملوه اليوم....

مراد وهو يحرك ظهره بألم: اااه يا ظهري الناس دي ما بترحمش

ياسر بضحكة: يا ابني هو احنا اشتغلنا حاجه اصلاً....ما احنا قاعدين من لما جينا يا دوبك بعنا كام عصير وخلاص...

مراد: اهم كام العصير دول همى اللي بيتعبوا

ضحك ياسر ثم قال بتفكير: همى ليه ما خلوناش نشتغل كتير اليوم؟!

مراد: معرفش!

ياسر وهو يدقق النظر في مكان ما: ايه ده.... مش هي دي ستيلا؟!

مراد وهو يدور بنظره: فين؟!

ياسر: يا ابني هناك اهو دي بتتخانق مع الرجاله اللي هناك قدام المطعم

نظر مراد الى ما ينظر اليه ياسر ثم سرعان ما فتح عينه بشدة و ركض بهلع و هو يصرخ: ستيلا انتبهي ...

التفتت ستيلا الى مصدر الصوت لترى مراد يركض اليها بهلع....ثم سرعان ما سحبها بسرعة حتى وقع الاثنان ارضاً كل واحد منهما الى جهة....ثم نهض مراد واتجه اليها بخوف: ستيلا انتي كويسة؟!

لم تفهم ستيلا ما قاله لكن بالنسبة للموقف خمنت انه يسألها عن حالها فهزت رأسها بإيجاب....
التفت مراد الى ذلك الشاب الذي جاء من خلفها وكاد يطعنها بالسكين التي في يده لولا سحب مراد لها....لينهض بغضب كبير ويبدأ بضرب ذلك الشخص....فذهب اصدقاء ذلك الشخص ليدافعوا عنه ويضربون مراد و لكن مراد لم يدع لهم فرصة حيث انه كان يقاتل بشراسة كما لم يقاتل بها من قبل ثم سرعان ما انضم ياسر الى القتال بعد ان يئس من منع مراد من القتال اكثر....بينما ستيلا تنظر بانبهار...
اتى شخص من خلف مراد يريد ضربه بالعصا التي في يده لكن ستيلا لم تدعه يكمل مخططه حيث انها ضربت ركلت قدمه بقدمها حتى وقع ارضاً التف مراد ليراه واقعاً وبجانبه العصا التي اخذتها ستيلا وهي تقول ببسمة لمراد المتعجب من الوضع: لا شكر على واجب....
ثم بدأت بالضرب مع مراد وياسر....

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــ

بيت الرعب في لوس انجلوسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن