البارت ( 16 )

22 3 0
                                    


لا تنسوا الدول العربية المضدهدة من دعواتكم و خاصتاً غزة « فلسطين » 💔

سبحان الله العظيم و بحمده 🥀
عدد خلقه 🌼 و رضا نفسه 🌺
و زنة عرشه 🌹 و مداد كلماته 🌻

صلوا على حبيب الله ♥

...

لنبدأ..
قراءة ممتعة 💛

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ

الصمت يحل بالمكان منذ دقائق لم يقطعه سوى صوت سنان الذي قال كلام لا يليق بالموقف موجهاً كلامه الى ملاك ببسمة: انجل ازيك؟

ابتسمت انجل بخجل و التي كانت تقف بجوار مراد المتشنج من سنان: الحمد لله بخير و انت؟

ابتسم سنان بحنان: طالما انتِ كويسة فانا برضو كويس.

احمر وجهها تحت نظرات مراد الحانقة مما يحدث.. لم يكد سنان ينطق بكلمة حتى وجد مراد حائلاً بينه و بين انجل يقف امامه بعيون غاضبة.. بينما ابتسم هو بغيظ و استفزاز.. اما هي فلم تكن تفهم اي شيء..

بينما مراد تحدث بحنق: اولاً اسمها ملاك مش انجل.. ثانياً انت مالكش دعوة بيها.. و خليك بعيد عن اختي احسن لك..!

اخيراً تحدث احدهم في الموضوع حيث قاطع خالد كل ذلك بتعجب: هي البنت دي أختك؟

سنان: ايوه اختي.. عندك مانع؟

عامر: هو مش قصده بس البنت هي.. كانت.. يعني...

صمت ينظر الى ياسر الذي كان غير مهتم ظاهرياً بعد ان استطاع اخفاء صدمته بمهارة..!

بينما تحدث مراد ينهي كل ذلك: خلاص سيبك من كل ده..

صمت ثم اردف بجدية: احنا هنعمل ايه دلوقتي؟

اجاب سيف ببرود: احنا هنفوت نساعد الاشباح اللي جوا و نحقق في الجريمة اللي حصلت من سنين بعدين نقدر نقبض على المافيا اللي ارتكبت المجزرة بحق الحارة دي..!

خالد: و بعدين؟

سيف: هو ايه اللي بعدين؟.. خلاص هنقبض عليهم و ننهي الموضوع..!

خالد: يعني بعد كل ده مش هيتعرضوا لينا تاني؟

سيف: لا.. ما تخافش.. انا هتأكد انهم بعدما يخشوا عالحبس انهم ما يشوفوش النور تاني.. علشان كده طمن بالك.. بس مش دلوقتي بعدما نقبض عليهم..!

بدأ الجميع بالتحرك باتجاه الحارة التي كان اول من دخلها هو ياسر الذي كان يبدو غير مهتماً من الخارج لكن فقط اصدقاءه من يعرفون العاصفة التي تقوم بداخله الان.. متغافلين عن اوليڤيا التي لم تكن تقل عاصفتها عن خاصته..!

مرت بضع دقائق و هم يمشون في تلك الحارة ليسمعوا صوتاً يأتي من الخلف: ظننت بأنكم ستخلفون بوعدكم..!

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 14 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بيت الرعب في لوس انجلوسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن