هيهي ارياقتو لي المره الالف على الدعم تحمست اكتب اعتقد بخلي ذا البارت طويل نوعا ما. بحاول انا و الحظ✿
و شي مهم ثاني بعدل على شكل هايكو بحيث بخلي شعره احمر بدل الابيض و عيناه ذهبيتين مثل السابق و يضع رقعة عين سوداء على عينه اليمين 👍🏻
┉┉┉┉┉┉┉┉┉┉┉┉┉┉┉┉
صدم زورو هو الاخر عند سماع ذلك"وليست سوا لحظات و..اتخذت الدموع مجراها.~قال زورو بينما يغطي عينيه.'بي محاوله لي اخفاء ردة فعله.~قال بصوت حزين و مبحوح. لماذا تخليت عني رأي.! وجعلتني اذوق ألم الفراق."كنت طفل حينها لكن حبي كان حقيقي حقا.؟أدار رأي وجهه و هو لا يستطيع"النظر في حبه السابق.! المكسور امامه لكن ماغير رأيه سماع صوت زورو يبكي..!استسلم رأي و اقترب من زورو~و انزل نفسه بمستوى زورو الجالس.. ثم مسح دموعه الثمينه بي اصابعه"النحيله و بدا بي التحدث بصوت حزين.. صدقني زورو لم أتركك عمدا"كنت مجبر. كانت الاختيارت حينها صعبه..صدقني أحبك حقا.'
قال زورو و هو يمسح بقايا دموعه..!لن أسامحك حتى تشرح لي كل شيء من البدايه."هاذا اقل ماتدين لي به.. رأي ابتسم رأي و قال بالطبع سوف أشرح.. لك احب سماع أسمي من فمك..أدارا زورو وجهه بالجهه الاخرى ~ليخفي خجله..
إلي تحت بيكون الماضي تبعهم و كل شيء فا ياه👍🏻
✦⏤͟͟͞͞★فلاش باك☆⏤͟͟͞͞✧
ماضي زورو ←ماضي هايكو او نقول رأي..
كان في أحد القرى خلف التلال..يوجد قريه بسيطه مثل أيا قريه"يعيش سكانها بسعاده رغم حياتهم البسيطه. و المتواضعه الا إنهم كانو لطيفين مع بعضهم و سعداء."كان في تلك القريه يعيش رورونوا زورو.. بعمر /14/كان طفل شقي و مرح..! يحب التحديات و المغامرات~ولا يهاب شيء رغم صغر سنه.. كان احد أفراد الدوجو الماهرين"فا منذ موت كوينا..؟ زورو لم يتخلى او يفرط بحلمه لحظه واحده.
كان يبذل الكثير من الجهد بالتدريب"مع التشجيع من اهل القريه الذي عاملوه جميعا كا عائلته.'تقريبا فلقد وجد تحت احد أشجار الغابه الكثيفه.. و اثمر الجميع بي الرعايه به اظن ذلك يعتبر تبني بالنسبه لي زورو.. لكن رغم ذلك كانو زورو يحب الجميع و سعيد بحياته البسيطه مع اهل القريه.. لم يكن يملك أقارب حتى او والدين ولك هاذا لم يكن يهمه~.او هاذا ما كان يمثل به امام الجميع
في يوم من الايام قرر احد ابناء التنانين السماويه.. الهروب من والديه"و الاختباء بي أحد القرى البعيده.. لم يكن يريد أن يصبح احد التنانين السماويه.'لا يحب ان يخاف منه الناس و يبغضوه.. فقد بسبب كون لقب التنين السماوي بجانب أسمه/رأي هاتريك.. كان أبن احد التنانين السماويه المشهورين. للغايه بالاعلى..!
أنت تقرأ
💚أكثر من قائد..و.. نائبه /2/❤/مكتمله/
Teen Fictionطبعن ذا الجزء الثاني من القصه لو ماتفرجت الجزء الاول روح تفرجه عشان تفهم❤ وصف القصه⬇︎ حتى لو غرقت.! بالضلام.. سوف أتبعك"و انقذك. حتى تنهض من جديد~و ترا ضوء الشمس بوتوم/:زورو توب/:لوفي توضيح.! البوتوم يعني الخاضع و التوب يعني المسيطر و برضو بوضح شيء...