كا العاده دعم رهيب يستحق المجهود حتى لو ما كان فيه دعم بستمر لاني اقدر الانمي★
☆تكمله لي ماضي/ رأي/ و /زورو/★
كان ذلك هو اليوم المشؤوم"كان رأي يتجول في ميناء القريه الصغير..! ترسو هناك بعض سفن البضائع و بعض سفن البحريه.. المبتدئين لتفقد الامور~كان القريه هاذه تحت دائرة حماية البحريه. فا هذه القريه لديها الكثير من صانعين السيوف الهاربين.'من وانو او أيا يكن
فقد كان موهوبين و يصنعون السيوف.'الخاصه بي البحريه. اثناء تجول رأي رأ سفينه لم يتمنى رؤيتها يوما ما.. لقد اسقط المثلجات التي بيده من الخوف:؟.. و قال بصوت خائف و متوتر.. تلك سفينة والدي؟.. حاول التنهد بهدوء لتهدئة نفسه."لكن التفكير المفرط يمنعه..
لماذا هم هنا؟ هل عرفو مكاني"اتمنى الا يؤذون احد. هدئ رأي قليلا.. لكن ما زاد رعبه و دقات قلبه.'سفن بيضاء اخرى من عائلته.! أنهم حراس العائله الخاصين.
سقط رأي على الارض و هو نادم بقوه.. لانه هنا~فجنود العائله لا يأتون الا عندما يكون هناك مايدمر..~قال بصوت مرتجف..! اللعنه يبدو أنهم بالفعل عرفو مكانه"سمع رأي طلق ناري.! و صوت صراخ و بكاء
المجزرة بداة بالفعل.! حينها لم يتحمل رأي ذلك و ركض نحو والديه.'و هو خائف.. ابتسمو بشر عندما رأوه..
ليقول والده بخبث..؟ علمت أن هاذا ماقد يخرجك"يترجى رأي والده و يتسول له~أن يتوقف و سوف يغادر معهم.؟ ويستمع لكل شيء كا ولد مطيع.
أبتسمت والدت رأي بخبث!.. هل كل هاذه التضحيات حقا~لي القريه أم لشخص ما..؟
توتر رأي امام والدته"ثم قال بي محاوله لي أنكار كل ذلك.! لانه يعرف أن والداه لو علما بأنه يحب شخص من العامه.'لا قتلو زورو بشناعه امام عينيه..ليقول والد رأي أذن لتأتي معنا..!؟ نظر رأي بصدمه و قلق.. حسنا أنا موافق لكن لا تأذون احد..حينها ركب رأي السفينه العملاقه. "و غادر بدون أخبار حبه عن الامر أو توديعه حتى..
بعدما عاد رأي لي مكانه" أصبح تنين سماوي حينها..أما عن زورو
فقد ضل ينتظر.' لي دقائق و ساعات و أيام و أسابيع و أشهر..! حتى فقد الامل في عودة ما كان غالي عليه"
نرجع لي الحاضر
حينها بدأ رأي بي الاعتذار"بندم و حزن لي زورو كان بالفعل نادم بصدق..! تمنى لو عاد او كان هناك طرق اخرى.. حينها نهض زورو~من الكرسي و احتضن رأي. الذي اجهض بي البكاء.. و بصوت حزين قال. هل نعود كما السابق.؟. زورو"
أنت تقرأ
💚أكثر من قائد..و.. نائبه /2/❤/مكتمله/
Teen Fictionطبعن ذا الجزء الثاني من القصه لو ماتفرجت الجزء الاول روح تفرجه عشان تفهم❤ وصف القصه⬇︎ حتى لو غرقت.! بالضلام.. سوف أتبعك"و انقذك. حتى تنهض من جديد~و ترا ضوء الشمس بوتوم/:زورو توب/:لوفي توضيح.! البوتوم يعني الخاضع و التوب يعني المسيطر و برضو بوضح شيء...