اسفه مره على السحبه بس ما كان في شغف بالمعنى الحرفي😭 لي الاسف يب ذا البارت الاخير.
يسقط زورو الجريده من يده.. لقد صدم من الخبر الذي سمعه".لوفي؟ اعدام؟تفرق؟كان عقل زورو بي فوضى. لم يعرف ما التصرف الصحيح ما يجب عليه فعله. لذا سأل رأي.'رأي ماذا علي أن أفعل؟. انا خائف و متوتر..
تنهد رأي بشفقه~و جلس بجانب زورو.و فرك شعره بلطف.'لا تخف زورو.! انا متاكد من قوتك و أنك سوف تنقذ لوفي."و سا يعود كل شيء لي مجراه؟.أبتسم زورو لي رأي و عانقه. شكرا لي وقوفك دوما معي..! رغم أننا لم نعد مثل السابق. ضحك رأي من كلامه.~بحقك زورو كل ما أريده هو سعادتك. لذا من سوف يسعدك.! لن أحزن بشأنه.
بدأت الشمس بي الغروب الان".و قرر زورو أستعارة قارب رأي.. حتى يصل لي سجن الانبل داون.!و بالطبع وافق رأي بسعة صدر".و شجع زورو بي كلامه. أراك لاحقا رأي أعد أن"نرا بعضنا مجددا.لن أموت..!
ابتسم رأي و ودع زورو"أعرف ذلك يا أخي الصغير.. غادر حينها قارب زورو لي الامام حيث يبعد الانبل دون 500كم..كانت رحله طويله. و لم يضيع زورو ثانيه واحده على متن القارب الصغير.! تدرب بكل ما أوتي من قوه مازال يظن أن بضعت أسابيع سوف تفيده"
واجه زورو اثناء الابحار..! ملك بحر عملاق و تناوله على العشاء بالطبع"و رمى اللحم الزائد لي الاسماك.'فهو ليس مثل معدة لوفي التي تشبه الثقب الاسود.؟بعد أسابيع من الابحار لمح زورو.!. مبنى عملاق يرفرف علم البحريه فوق.
و مكتوب عليه"بخط كبير يجعل القلب يقشعر/الامبل داون/ابتسم زورو و نظر لي المبنى بسخريه و قال بثقه".أياك أن تنسى ما فعلته لي أجلك لوفي.. ثم قفز من القارب الذي وصل. ~تم اطلاق الانذار بي وجود دخيل. توجهت كل المسدسات و المدافع نحوه بلا رحمه..! كأنهم رأو ملك الموت أمامهم"
أبتسم زورو و فعل الهاكي الملكي"سقط كل من أمامه و خلفه.! تقدم نحو الامام بثقه لكن ما أوقفه"/أوكيجي؟؟؟/توقف زورو بمكانه مصدوم و غير مصدق
ماذا يفعل هنا.'و ماصدمه اكثر كلام أوكيجي.!أعلم لما أتيت هنا يا فتى~و سوف اساعدك.كانت تعبير الصدمه و السعاده بنفس الوقت على وجه زورو.؟و ماذا يجعلني أثق بك؟. انت من البحريه بالنهايه لا تنسى ذلك لما قد تساعد قرصان؟.أبتسم أوكيجي بسخافه كا عادته"
أمم.. حسنا يا فتى كيف أشرح لك ذلك".ربما بعض الاحيان تكون.الاساله..'بدون أجابهه تنهد زورو. حسنا سوف أثق من أجل.! انقاذ لوفي و حسب.؟ مد أوكيجي يده لي زورو. مصافحة متحالفين؟. ابتسم زورو. و مد يده هو بالتالي"نعم يا رجل.
أنت تقرأ
💚أكثر من قائد..و.. نائبه /2/❤/مكتمله/
Teen Fictionطبعن ذا الجزء الثاني من القصه لو ماتفرجت الجزء الاول روح تفرجه عشان تفهم❤ وصف القصه⬇︎ حتى لو غرقت.! بالضلام.. سوف أتبعك"و انقذك. حتى تنهض من جديد~و ترا ضوء الشمس بوتوم/:زورو توب/:لوفي توضيح.! البوتوم يعني الخاضع و التوب يعني المسيطر و برضو بوضح شيء...