كونيتشوا شخباركم. مره كان في دعم على البارت الاول مع انو بسيط و مو حلو لكن شكرا لكم وعد احاول انزل أسرع من كذا★
بعد الكثير من الوقت..ونحن نتجول بالسفينه.! دون أن نرسو في أيا مكان"قرر لوفي أن نرسو في أحد الجزر.'غير المشهوره و هناك أشاعات~عن أن اليونكو السادس/هايكو/يستقر بها..
بالطبع لم يصدق إحد الاشاعه"ولا حتى أنا.لذا رسونا في الجزيره.'و قرر لوفي الاستقرار هنا لبضع اسابيع.! لتحسين مزاجه~باقي الرفاق أنشغلو في خصوصياتهم..!أما عني فا كنت أتدرب اليوم بأكمله لان كلام لوفي على السفينه سابقا.. لم يفارق ذهني"ولا قلبي لن ألومه انا ضعيف..
استمررت بالتدريب~حتى الليل مع أستراحات قصيره بالطبع..! لا أريد الموت بعد. اثناء استراحتي القصيره'سمعت صوت بالشجيرات.؟ من الخلف. في البدايه لم أعر الامر اهتمام~قلت ربما أرنب أو غيره.. لكن بعدها شعرت بحضور مهيب.. كنت أشعر بقوه. مهيبه 'و أعين تراقبني و ما وترني أكثر..! هو تذكر تلك الاشاعه.؟
لو كان الذي بالشجيرات."اليونكو هايكو/فا ماذا سوف يفعل بنا.. أكملت تدريبي محاولا الا أبدي ايا ردة فعل خوف او أرتباك.. لكني كنت أرتجف من الداخل. لقد مرت بضع ساعات~ولا زلت أشعر بعيني المجهول تراقبني؟. الا يتعب و هاذا مخيف.
قررت حينها العوده لي السفينه و النوم..! تعبت من شعور الارتباك و التدريب كذلك~لي أصبح اقوء لا يجب علي التركيز على التدريب.. فقط بل صحتي كذلك.! فا ما الفائده لو كنت قوي بصحه شبه معدومه؟..
أشرقت الشمس لتعلن. بداية اليوم الجديد"كان زورو ثاني من أستيقظ.! و كان غريب لان زورو كان دوما أخر من يستيقظ."لكن رغم ذلك لم يهتم خرج من غرفته المشتركه مع الفتيان"كان اول من استيقظ سانجي.. ليعد الافطار بالطبع.~كان زورو يتجول بلا هدف في غرفة نامي و يتأمل الخرائط..! ولكن ما لفت تأمله هو خريطه ما"مكتوب فوقها مركز البحريه الرسمي..! توتر زورو حقا..؟
لماذا نامي تحتفظ بخريطه كهذه؟.هل يعقل أن تريها لوفي و نتجه هناك.'بعد هذه الاجازه القصيره.!؟ سوف تحدث مذبحه لو حصل ذلك..اثناء ما كان زورو يخبئ الخريطه في جيبه..! دخل لوفي عليه.. و زورو يحاول ادخال الخريطه جيبه! هي زورو ماذا تفعل؟. قال لوفي بنظرة شك.. لا شيء. قالها زورو و هو متوتر..! اقترب لوفي بسرعه لي زورو~و امسك يده بقوه للغايه..
و اخذ الخريطه و بدا يقراها بصوت عالي و غاضب..! مركز البحريه الرسمي؟.. نظر لوفي بنظرة خيانه و غضب لي زورو هل كنت تخبئ هذه الخريطه المهمه عني.. حاول زورو الدفاع عن نفسه لكن لوفي لم يعطيه فرصه..! و قام بلكمه بقوه..! حتى سمع صوت كسر الطاوله بظهر زورو..؟
أنت تقرأ
💚أكثر من قائد..و.. نائبه /2/❤/مكتمله/
Teen Fictionطبعن ذا الجزء الثاني من القصه لو ماتفرجت الجزء الاول روح تفرجه عشان تفهم❤ وصف القصه⬇︎ حتى لو غرقت.! بالضلام.. سوف أتبعك"و انقذك. حتى تنهض من جديد~و ترا ضوء الشمس بوتوم/:زورو توب/:لوفي توضيح.! البوتوم يعني الخاضع و التوب يعني المسيطر و برضو بوضح شيء...