وقعت كلماته عليها كأنها خنجر في منتصف القلب، تبكي أمها كل يوم ، تحلم ان تراها فقط ولو من بعيد، تريد أن تشكي لها حالها، ما تعيشه من قهر على يديه، وهو ......هو يرى حالها يرى العذاب الذي تعيشه بفقدان حبيبتها ، لماذا لم يخبرها حينها ، هي هنا في قبضته ٣ ايام وكأنهن ٣ سنوات !!! كانت دموعها تتساقط رفعت يدها على قلبها هنا ألم .....ألم شديد يكاد يفتت قلبها!!!! مهلا!!!! ماذا ستقول لأمها ان شرفها ضاع على يده!! انه استباح جسدها مرات بالحرام ؟! ماذا ستقول لها!! انه لم تستطع الدفاع عن جسدها !! لم تقتل من قتل أمها !!!من سلبها حلمها في الزواج !! في ارتداء الأبيض ككل بنات جيلها؟! جلست على الارض فقدميها كانتا كلهلام؟! أخذت تهذي بصوت مخنوق: اخ يميمتي يما اخخخخ شو هقلك لمن اقابلك مقدرتش احمي نفسي، ما قدرتش ادافع عن جسمي زي م تعودنا ندافع بشراسة عن أرضنا؟! مقدرتش احميكي منو مقدرتش احمي حالي؟!! يمااااا انا عندي اموت اهون متشوفيني ونا مكسورة !! اهون م تشوفيني ونا احلامي كلها ضاعت !! ياربي افرح عشان امي عايشة ولا ازعل من قهري على الي ضاع مني ؟!! يماااا خديني بحضنك يما احميني منو احميني من هالعالم !! يما بدي ارجع غزة يما ياريتني ما طلعت منك يا غزة يا ريتني ما طلعت!!!!!!
اخذت تشهق بصوت عالي محتضنة جسدها بعنف وضعف وكأن لا حيلة لها بشيء ! غفلت عن نظراته المنكسرة ؟! وكأن كلماتها سهم اصاب قلبه ف قتله ؟! يا إلهي!!! هذا ما همس به وهو يرى حالتها الهستيرية ؟! هو لم ولن يرى مثل تلك الفتاة وهو من اعتاد على تلذذ بدموع ووجع الناس !! هذه الفتاة الوحيدة التي تؤلم قلبه !! هي وحدها من تدفعه نحو الجنون ، نحو غريزة الشعور التي فقدها منذ زمن ؟! هي وحدها من جميع الاناث التي تثير به مشاعر شتى!! تقتله ببرائتها وجمالها ؟! مفتون بخصلاتها البنيه ، بشرتها البيضاء الناعمة !! هو في هذه اللحظة ايقن انه لن ولن يستطيع تخلي عن هذه الفتاة ، هو يريدها ملكه، يريدها له وحده !!!!!!
اقترب منها يريد محتضن جسدها الصغير وكأنه يريد امتصاص المها ، صرخت بقهر : إياك ابعد عني !!
شدد من احتضانها هامسا: اهدي خليني اتفاهم معك
_ تنفاهم ع شو اه ؟؟! انت دمرتني ، وديني ع امي هلحين وسيبنا ف حالنا ابوس رجلك سيبنا ف حالنا ، خليني اخذ امي ونروح من هين !!! خلينا نصلح الي تكسر فحياتنااا!!!
_ اسمعيني ي ميراا ، انتي هتشوفي امك ، بس مش دلوقتي ، امك لسا بغيبوبة، هتفوق قريب !
_ غيبوبه !!! يا الله ، اشوفها بس اشوفها
_ هتشوفيها بس في شوية شروط لازم تتنفذ، ي اماااا ....
قالت بخوف : ي اما شوو ؟!
_ مش هتشوفيها طول حياتك ، وهتفضلي هنا محبوسة ، هتفضلي سجينتي لحد م تموتي !!
اخذ قلبها يدق بعنف شديد لا يستطيع تحمل كلماته قالت وهي تلهث قهرا: شو هي الشروط ؟!"
_ اول شرط وده لازم يتنفذ !! هتجوزك !!! هتتجوزيني
قالت بصدمة مختلطة بغضب: نعم !!! استحالة افهم استحالة اتجوز واحد قتال قتلة واحد مغتصب مجرم انسى الموت ارحملي !!
_ مهو ي حلوة لو متجوزتنيش برضاككي هتتجوزيني غصب عنك! غير كده عمرك م هتشوفي امك ، وعمرك م هتخرجي من هناا، ف اتفاهمي معايا عشان كده كده انتي الخسرانة !!
_ وبعد م اتجوزك شوو ؟!
_ بسيطة اوي هتعيشي معايا هنا ، امك هي حرة تفضل هنا أو تروح بيتها الأمر بيرجعلها !! غير كدا انتي هتكوني مطيعة ، شو ما اقلك تقولي حاضر !! فاهمة س ميرا
_ وبعدين !
_ ثانيا هيني بحذرك اوعك اوعك تتذاكي وتحاولي تهربي ! ساعتها امك هتكون ميتة بجد مش اي موته ، ححرقها قدام عيونك الحلوه دي !!!
_ ربنا ينتقم منك ، ربنا ينتقم منك حسبي الله ونعم الوكيل فيك ي مفتري !!
_ اه ولسانك ده هقطعهولك لو فضلتي تدعي عليا كدة وتشتمي !!
تركها واقفا وهو يقول : جهزي نفسك بكرة هتلاقي فستان أبيض بسيط هتلبسيه لكتب الكتاب هيكون بس المأذون وشهود ، هجيب لك افخم ميكب ارتست ف مصر !! بكرة هيكون يوم زواجنا يعني هتتعاملي عل كده انك بكرة عروسة فاهمة ولا لا!!
_ لا لا مش فاهمة ما بدي اتزوجك م بدي اكون مرتك ، هقتل نفسي قبل م اكتب كتابي عليك هقتل نفسي !!!
انزل جسده ناحيتها ممسكا معصمها بعنف: مش هتقدري دلوقتي هسجنك بغرفة صغيرة ، هتفكري بهدوء! وهيتنفذ الشرط الأول بكرة ي اما قسما عظما لنفذ الي قلتلك عليه بالحرف الواحد !!!
سحبها من يدها بعنف يجرها خلفه وهي تصرخ بهستيريا: سيبني ي مجرم سيبني !!!
جرها ناحية غرفة صغيرة جدا بالدور الأخير من الفيلا ، رماها داخلها وهو يصرخ بعصبية : هشوف انا ولا انتي ي ميرا هشوف !! قال كلماته هجم عليها بقوة يحتضنها يقبلها بعنف شديد، أخذت تقاوم وتقاوم ، تحاول الهرب من هجومه الفاحش عليها !!! ابتعد عنها وهو يلهث قائلا : بكرة بكرة هتكوني ملكي غصب عنك ، هتخسري كثيير كثير لو عملتي شي يعصبني !!!
خرج وهو يوصد الباب عليها !! نازلا غرفته وقلبه ينادي عليه بالصعود لها مرة أخرى!!!
تقف بمنتصف الغرفة المغلقة ذات الإضاءة الخفيفة المرهقة للاعصاب ، قبلها يصرخ ، ودموعها تتساقط ، ماذا تفعل الان، اتقبل ان تتزوج مجنون ، رجل مافيا ؟؟! رجل قاتل ، ام تقتل نفسها؟! ماذا ان حاولت أن تفعلها وفشلت سينفذ كلامه ويحرق أمها أمام ناظريها !!! اقشعرت بعنف من مجرد التفكير بهذا الأمر!!! اخذت تلعن حظها ووقوعها بطريق هذا المعتوه ، أخذت تصرخ بغضب وهي تضرب الحائط بقبضتها الصغيرة : الله ياخدك ي عهد ، الله ياخذك انتي السبب ، ي ريتني م رحت عليكي باليوم الأسود هذاك!! هقتلك ي عهد بس اطلع من هنا هقتلك !!!!!!!!
أنت تقرأ
لا تحلمي
Mystery / Thrillerفتاة بعمر الورد بريئة حد اللعنة من أسرة متواضعة ، تحلم بالكثير، كتب لها القدر أن تموت أحلامها قبل أن تبدأ ، تقع بشباك من لا يرحم صغير أو كبير ، ليس لها القدرة الدفاع عن أحلامها أمامه، فكيف لهذه الوردة الخلاص من معذبها........... روايتي الثانية ب...