Intro

485 51 52
                                    

لقد أحببته أيام وسنوات كثيرة، لم أدرك يومًا أن حبي هذا تخطى كل الحدود، لقد كنت تائهةً ولم أجد ملجأ إلا عينيه وضحكته وكل شيء به، هل سيسامحني عندما يعرف ما قاسيته في حياتي؟ أقسم أنني لا أريد أي شيء آخر عداه، فليأتي إليّ فقط، ولكن كيف سيأتي إليّ أصلًا، أنا سوف أذهب إليه.....

وبين كل أضواء تلك الكاميرات وجدتُك، وشاهدتُك، وأعجبتُ بك وأحببتُك، ثم وجدت للهوس ملجأ بين ثنايا روحي لك، أفبعد كل هذا الشوق أجدك لغيري مهتم؟

أنا ثم أنا لم ولن تجد من تُبادلك الحب غيري، حبٌ غريبٌ وغير مشروط

لستَ لِأحد سواي كما تعلم

فات الأوان تايهيونغ، أنت لي وحدي

*لو كان حِضنك هو الجحيم نفسه لما مانعت وبقيت به طول الزمان*

* لو كان حُبك هو البحر الذي يُغرقني لعِشتُ في أعماقه أبد الدهر *

دائمًا ما نسمع عن الرجل المهووس بالمرأة، ولكن ماذا إذا كانت المرأة مهووسة بالرجل هذه المرة .......

قريبًا

🚨 هذه القصه خيالية تمامًا، يرجو التعامل معها على أنها لا تمد للواقع بصلة _وهي كذلك_

هذه الرواية من تأليفي الخاص، إذا تشابهت مع أي رواية أخرى فقد تكون تلك صدفة لا أكثر، وهذه الرواية قد تكون الأولى من نوعها .....



فكرة هذه الرواية خطرت على بالي منذ أربع سنوات تقريبًا، وكتبتُها على هاتفي الخاص منذ سنتين تقريبًا، وكتبت غيرها من القصص والروايات ولكن قررت أن أخُطها لتحسين نفسي فأنا لست متمرسةً ولكن كان حلمي أن أصير كاتبة عندما كنت صغيرة، لذا فكل شعور أكتبه يُعبر عن مشاعري الخاصة إلى حد ما ...

الغلاف صُنع بواسطتي لذا لا أحلل سرقته، ولا أسمح بسرقة أفكاري ورواياتي أو الإقتباس منها .......

تخميناتكم لشخصية الأبطال وفكرة الرواية ضعوها هنا رجاءً ✨💕

أظهروا حبكم ودعمكم للرواية رجاءً ✨💕

لا تحكموا على الكتاب من غلافه رجاءً 🔥✨

Women's obsession || KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن