Part 2

137 31 168
                                    

رجاءً لا تفضل القراءة على صلاتك الصلاة أهم بكثير ✨💕💕

أكثروا من الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم ✨💕💕

جمعة مباركة عليكم ❣️✨💕

إذكروا الله 💖

                     

عندما تتعلق بأحد بشدة ويُخبرك أنه سيرحل؛ عندها تخيب آمالك بهِ وبالناس وبالحياة وبكل شيء، وهذا ما أحست بهِ رولا بعد رحيل ماكس، فهو رحل منذ أيام وشعرت رولا بالفراغ يُحطم روحها، ولكن هي أقوي من ذلك بكثير، لقد خسرت بما فيه الكفاية حتى هذه اللحظة، ولكن الآن حان وقت الحصول على من تُحب، وتحقيق أمنية حياتُها .......

ها هي تمشي وتتقدم رِجالُها بملابسها السوداء والأنيقة، وصوت كعب حذائها يلوح في الأفق، تتقدم في ذلك الممر وسط الغابة لتصل إلى ذلك الكوخ الصغير، وقفت أمام باب الكوخ فوقف رجالها تِبعًا لرئيستهم، أشارت فقط بيدها اليمنى فعلموا ماذا تريد ألا وهو الإبتعاد، لا تريدهم أن يدخلوا معها، تريد فعل كل شيء بنفسها هذه المرة ....

دخلت بخفة لترى فقط الظلام، فأشفقت على تلك المسكينة التي تركتها في هذا المكان المظلم، ولكن هل تهتم؟؟!! بالطبع لا

تقف أمام تلك المقيدة بإحكام على ذلك الكرسي الحديدي، قامت بإزالة اللاصق من على ثغرها، بينما الأخري تنظر لها برعب .......

" إذن، هل فكرتِ جيدًا بما أخبرتُكِ به؟! "

" نعم، رجاءً لا تُؤذيني سوف أفعل كل ما تُريدين، سأنفذ كل ما تطلبين
فقط اتركي عائلتي بأمان، رجاءً "

قالت الفتاة بنبرة مهزوزة ومرتعبة من التي تقف أمامها، فابتسمت رولا بانتصار وقالت: " أحسنتِ الاختيار يا فتاة، ولا تقلقي لقد
إتخذتِ القرار الصائب بكل تأكيد "

قالت آخر كلماتها وهي تمرر يدها اليمني على شعر الفتاة مما أشعر الفتاة برعب أكبر .......

داخل شركة بيج هيت تمشي رولا خلف تلك الفتاة بينما ترتدي حُله مختلفة تمامًا عن ما كانت ترتديه، ولكن لا بأس كله فى سبيل حبيبها الذي ستلتقيه بعد قليل .......

داخل مكتب الرئيس بيدنيم يدور حوار بين شخصين فقط وهما تلك الفتاة والرئيس، بينما رولا تقف بهدوء ولا تتحدث ......

" نعم رئيس، أُأكِدُ لك أن قريبتي جادة جدًا في عملها ولا تتكاسل، سوف تعمل بجد ليل نهار ولن تتذمر أبدًا "

Women's obsession || KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن