بسم الله الرحمن الرحيم ❣️
❣️ صل وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ❣️
إذكروا الله 💖
صوت الطائرة يُحلق في الأجواء، وصوت إحتكاك إطارات الطائرة مع الأرض الصلبة يدُل على وصولها إلى وجهتها .......
ها قد حطت قدمي على أرض هذه الدولة الغريبة المحببة إلى قلبي، ولكن مهما حدث ومهما كانت مصاعب الحياة يجب ألا أنسى هدفي الأساسي والأول هنا لا يجب أن أضعف، لا يجب أن أُذَل مهما حدث .......
مرحبًا، اسمي هو ڤيرولا ديڤو
قد تتعجبون من اسمي مع إني عشِتُ فترة طويلة في دولة عربية، في الواقع والدتي مِصرية الأصل، ولكن والدي روسي الأصل، كيف تعرفا على بعضهما .......سأخبركم .كانت أمي تدرس التمريض وكان من ضمن الدراسة بعثات دراسية للخارج خاصةً للطلاب المتفوقين، وكانت أمي من ضِمنهم وسافرت إلى أشهر المستشفيات في روسيا
كانت تدرس صباحًا في المستشفى وتستكشف روسيا بعد غروب الشمس، وقابلت أبي صدفة وأُعجِب أبي بها كثيرًا؛ وأعجبتهُ طريقة أمي في التحدث بالروسية
وكان دائمًا ما يُخبرها أنها من المفترض أن تكون الروسية لكنتها الأصلية، وأمضيا بعض من الوقت رفقة بعضهما، كان يُريها أشهر الأماكن السياحية في روسيا ويظل معها حتى لا تضيع ....وهكذا ظل الحال؛ أمي تعتبره مجرد صديق، وأبي في عشقِها كان واقع، وتفاجأ في يوم من انتهاء بعثة أمي وأنها عادت إلى بلادها، وبعد فترة من ذهابها أيقن أبي أنه يعشقها حد الموت ولا يستطيع العيش بدونها، فققر أنه يجب عليه الحصول عليها أولًا والزواج منها ثانيًا، وكانت أُولى خطوات أبي هي تعلم اللغة العربية مع أنها كانت صعبة للغاية بالنسبة له، ولكنه تعلمها لِأجل حبه، وبعد تعلمه للغة سارقة قلبه سافر إلى حيث تعيش أمي؛ لِيعرض عليها الزواج ....
حسنًا كانت مفاجأة لِأمي عندما رأته أمامها وفي بيتها تحديدًا، وبالطبع عائلة والدتي وافقوا عليه، ولما لا يوافقون؟ شاب مهذب وسيم وثري وأهم شيء يُحب ابنتهم جدًا .......
وبالعودة لِرأي أمي أظن أن لا أحد أخذ موافقتها حتى، وهي وافقت! كيف تستطيع رفض أمر لهم حتى مع تلك العائلة ذات العادات والتقاليد؟ ولم يكن لِأمي حيلة لذا وافقت على الزواج، لكنها لم تكن تعلم أن الجحيم سيبدأ معه .......
كانا دائمًا على خلاف، حسنًا كما تعلمون أنهم من بلاد مختلفة ومن ثقافات مختلفة، لهذا كثُرت المشاكل بينهما .......
أنت تقرأ
Women's obsession || KTH
Fanfictionكانت مجرد فتاة عادية، حياتها بائسة لكنها لم تعترض، ولكن ماذا حدث لها عندما أحبت ذلك الشخص المشهور ... بالطبع لقد أصبحت مهووسة به .... " هل أنتِ مجنونة، تُريدين اختطاف الرجل، هل فقدتِ عقلكِ رولا " " بل سيأتي معي بملء إرادته وهذا لا يُسمى اختطاف " "...