Chapter 6

2K 159 44
                                    






...........

بَعدَ أن تَوقف تَساقُط الأَمطار اقتَرحَ مينهو فِكره الذَهاب لِلحَديقه وَجيسونق وَافقَ بِالطّبع.

هما الآن يَمشيان على أَرضيّه الحَديقه المُبتله بِقطرات المَطر الذي تَوقف عن الهُطول مِنذ دَقائق...
المَكان هادِئ ولا يوجَد بِه أَحد غَيرهما، كما أنَّ السّماء زَرقاء داكِنه.

الإبتسامه لَم تُفارق وجه جيسونق يَنظُر لِلورود المَتبلله بِقطرات المطر رائِحتها مُنتشره فِي كُل مَكان تُنقي أنفاسه وَأنفاس مينهو الذي يُراقب حَركات طالِب الفُنون العَفويه اللطيفه.

جَلس مينهو عَلى إِحد المَقاعد الخَشبيّه بَعد مَسحه مِن ماء المَطر يُراقب جيسونق الذي كان عَلى بُعد خَطوات قَليله مِنه يَشتم رائحه الأَزهار..

أَخرجَ عِلبه سَجائره يَستنشق سُمومها بِعيون ناعِسه بينما ينظر لجيسونق الَّذي يَبدو في أَعلى مَراحل سَعادته.. كَان المُحامي يُدقق في تَفاصيل وَجهه

عيناه زرقاء داكِنه كَلون السّماء الحاليّ بَشره بَيضاء ناصِعه وَجنتان ناعمه مُنتفخه قَد اكتسبت تَورداً بِفعل البَرد خُصلات شَعره البُّنيه الظاهِره مِن قُبعته ذات اللون السّكري تُغطي حَاجِباه تُعطيه مَظهراً فاتِناً إبتسامه السّاحِره وَإِغماض عَيناه اللطيف أَثناء استِنشاقه لِعبق رائِحه شَبيهاته ذَوات اللون الأَحمر.
لاحِظ مينهو أَن وَجنتا الصّغير قَد أكتَسبت تَورداً إضافيا لِجمال الرائحه التي استنشقها.

نَفث دُخانه مَع تَنهيده بَسيطه لِما يَرى مِن لَطافه وَجمال...
نَظر جيسونق لمينهو بابتِسامه وَلكن سُرعان ما اختَفت عِندما رَآه يدخن فاستَقام وَذهب للجلوس بِجانبه.

ابتسم له مينهو بِخفه ليقول جيسونق

"لم أكن أعلم أنك تدخن"

"حسنا انت تَعلم الآن"

"ولكن هذا مُضر وقد يؤدي للموت"

قال جيسونق بِعبوس بَينما مينهو الذي لم يكن مركزا في حديثه عيناه كانت على ثغر جيسونق المحمر العابس كان مظهره مُغري

"مِينهو أنا أتكَلم مَعك"

"همم لا تُحاول جيسونق الدُخان أصبَحَ يَجري فِي عُروقي كَالدم أَصبَحتُ مُدمِن عَليه غَير قادِر عَلى تَركِه"

تَنهد جيسونق بِخفه يَنظُر لِمينهو الَّذي أشاحَ بِبَصره وأَكملَ نَفث دُخانه..
دَقق قَليلاً بِملامحه أَنفه الحادّ فكِّهِ المَرسوم بِدّقه بَشرته المائِله للسِمار أكثر مِن كونها بَيضاء طَريقه نَفثه للدخان لَقد بَدى رجوليّ بِطريقه مُثيره..

أَزرَق | MSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن