الـنـهـايـة| خـطـة الـقـدر

475 38 70
                                    


«إنَّ الـحـب قـد يـولـد فـي صـدفـة جـمـيـلـة لـم تـكـن تـخـطـر عـلـى بـال»

•••••••••••

دخلت كارين من البوابة المفتوحة وتوجه نحوها أحد حراس البوابة متسائلا "من انت؟"

"اسمي كارين..هل هذه مزرعة يونجين ؟"

"ماذا؟.. هل تقصدين كيم يونجين؟"

"نعم"

"إنه هنا بالفعل.. من انت؟"

"الم يخبرك اني خطيبته أو بالأحرى نتواعد؟ وانني سأزوره قريبا؟"

"لا لكن سأسمح لك بالدخول انستي"

دخلت كارين من باب المنزل إلى وسط البهو تبحث عن يونجين لتتقدم احد الخدم وتخبرها أنه نائم.

"أوه! لابد أنه كان يبحث عني طول الليل لذلك لم ينم جيداً"

ضحكت الخادمة وهي تقول "لا سيدتي، لقد احتفل بالكريسماس مع العمال الآخرين وامضى الليل كله في الشرب و الاستمتاع ونام في وقت متأخر جدا"

"اه.. فهمت" قالت بخيبة امل.

"دعيني انستي ارى ان كان مستيقظا" قالت الخادمة .

"حسنا.."

أشارت الخادمة الى الصالة قائلة "يمكنك الجلوس بالصالة والانتظار"

جلست كارين بالصالة لوقت طويل و هي تنتظر .. تخيلت في بادئ الأمر أنه سيتلهف للنزول حين يسمع خبر وصولها لكن لابد انه الآن يستحم أو ياكل فطوره حتى لذلك تأخر.

سمعت مارين وقع أقدام على السلالم ثم وقفت متلهفة تنتظر بشوق فقد يكون يونجين ..

نزل وهو يمسح عينيه مرتديا ملابسه الرسمية ثم فاه "اه! كارين لقد نسيت موعد قدومك، انا اسف جدا"

ابتسمت كارين ببلاهة "لا بأس"

تقدمت كارين إليه وضمت جسده وهو فعل المثل لكن بدون اهتمام وكارين لم تشعر بذلك الحب أو الدفء الذي ظنت أنها ستشعر به.

"لقد كبرتي اكثر، كارين" قال مبتسما.

ابتسمت كارين بخجل "شكرا على الاطر...." توقفت عن الحديث حين أدركت أنه أخبرها كم هي تبدو كبيرة في السن ولم تكن مدحة ثم أردفت بارتباك "الجميع يكبر في السن لم يتوقف ذلك علي أنا"

🎉 لقد انتهيت من قراءة رِحْــلَــة غَــيْــر عَــابِــرَة |JJK 🎉
رِحْــلَــة غَــيْــر عَــابِــرَة |JJK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن