Part 4

49 5 55
                                    

_________________

العنوان : أكاذيب

_________________

سبحان ربي العظيم
سبحان ربي الأعلى
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
أشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

لا تجعلوا ملذات الدنيا تلهيكم عن واجباتكم إتجاه خالقكم

بسم الله نبدأ

_________________

أشرقت الشمس على عائلة آل دي، وانسابت أشعتها الذهبية عبر النوافذ كأوتار قيثارة تعزف لحنًا عذبًا، تملأ المنزل بدفء يذيب جليد الغربة ويبعث الحياة في كل زاوية.

كانت الجدران تتحدث لغة الاشتياق، تردد صدى الضحكات التي تعانق الأرواح العائدة من بعيد.

في المطبخ، كانت روج تعمل كفنانة رشيقة ترسم لوحة من النكهات، تعد الإفطار بمساعدة المساعدات، وقد ارتسمت على وجهها ابتسامة مشرقة كضوء الفجر، تحمل بين طياتها مشاعر الحب والاحتفاء.

كل طبق كانت تضعه على المائدة كان بمثابة قصيدة من الألوان والروائح، تروي قصة ترحيب بأحرف من شوق.

اجتمع أفراد العائلة حول الطاولة الكبيرة، التي بدت كبحيرة ساكنة تنتظر أن يمتلئ جوفها بمياه الحب واللقاءات.

المقاعد الجديدة كانت كفصول تنتظر أن تُملأ بحكايات الألفة والولاء.

آيس، بفضوله الذي يشبه نسيم الصباح، تساءل وهو ينظر إلى المكان الفارغ المخصص لابنة عمته: "لماذا الروسية غير موجودة؟"

أجابت روج بثقة وهدوء، كنسيم عليل يمر بحقل من الزهور: "متأكدة أنها متعبة من السفر وستأتي بعد قليل."

أما السيدة ليلي، العجوز ذات الحكمة التي تحمل في نظراتها أسرار الزمن، ألقت بتعليقها الذي يشبه غيمة عابرة: "اختراق لقوانين العائلة منذ يومها الأول؟ أنا متأكدة أنها ستُحدث كارثة لو تركناها تفعل ما تشاء."

قبل أن يتفاقم التوتر، أتى صوت روز المبهج كنسمة ربيع تخفف من حرارة الأجواء، قائلة: "صباح الخير جميعًا."

لتعيد الابتسامات إلى الوجوه كأزهار تتفتح مع إشراقة الشمس.

"صباح الخير"

رد الجميع بصوت واحد، عدا السيدة ليلي التي كانت تراقب روز بنظرة كالمرآة تعكس حكايات لم تُروَ.

وللخطيئة ظلال سبعة  || تعدد الأبطال ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن