استيقظت ساكرا بتكاسل، لأنها لا تريدُ أن تتخلى عن العش الدافئ الذي بنتهُ بالبطانية وتضع نفسها في وضع الجنين على السرير الضخم الرقيق الذي كانت فيه. ومع ذلك، شيئًا فشيئًا، تذكر وعيها أحداث الليلة الماضية، وأخيراً فتحت عينيها وقفزت، ملاحظه أن الجانب الآخر من السرير كان فارغًا.
"هاي، أنتِ مستيقظه الآن." استدارت نحو مدخل غرفة النوم، حيث رأت المستذئب المهيب لا يزال نصف عارٍ... ويحمل صينية، من الرائحة، كانت تعلم أنها تحمل الفطائر.
"هل اشتريت لي الفطائر؟" سألت بحماس.
ابتسم ساسكي قائلاً" لا، أنا من صنعتهم".
إذا كان هذا المستذئب يبدو مثيرًا بالنسبة لها من قبل، فقد أصبح الآن نوعًا من الإله المثير بالنسبة لها.
وضع الصينية على ساكرا ثم جلس بجانبها أثناء تناول الإفطار."كيف حالكِ اليوم؟ "سألها.
ابتسمت لهُ الورديه" أنا بخير جداً، لا أتألم على الإطلاق، ماذا عنك؟هل يؤذي كثيرا؟"سألت بقلق وهي تتذكر الصدمة الكهربائية التي تلقاها.
ابتسم ساسكي ابتسامة ماكرة وأظهر لها الجانب المصاب. "الليلة الماضية كانت هناك بقعة داكنة كبيرة، لكنها الآن لم تعد سوى بضعة بقايا زرقاء صغيرة. قلتُ لكِ أنني أشفى بسرعة".
" واو، كان ذلك مثيرًا للإعجاب"ثم تذكرت أن بينهما محادثة معلقة حول ذلك."ساسكي..." بدأت الحديث لكنه قاطعها.
" نعم، إنها قدرة المستذئب.لدي أيضًا حواس أكثر حدة، وأنا أقوى وأسرع بفضل جانبي الحيواني.
لا، البدر ليس له علاقة بتحولي، كما رأيتِ، أستطيع أن أفعل ذلك وقتما أريد، إلا إذا تلقيت صدمة كهربائية، كما حدث لي بالأمس.الرصاص الفضي مؤلم، مثل أي رصاصة، في الواقع لا يهم ما هي المادة المصنوعة منه، فهو فعال علي بقدر ما يمكن أن يكون عليكِ، إلا أنني أكثر مقاومة." قال هذا، ونظر مستمتعًا بساكرا التي ظلت صامته وفمها مفتوح. "أي سؤال آخر؟" سأل غرابي بشك.لم تستجب الورديه على الفور، بل ظلت مستغرقة في التفكير للحظة، تفكر فيما تريد أن تعرفه."ما هو أصلك؟" سألت فجأه.
"الأمر لا يختلف كثيرًا عن البشر، أنتم تنحدرون من القرود ونحن من الذئاب، لسبب ما فقط، نحتفظ بالقدرة على التغيير، وهو شيء موجود في جيناتنا.
لا يزال علمائنا يحققون في الأمر" وضح."أنتم كثيرون؟".
" ليس كثيرًا مثل البشر، نحاول أن نعيش في قطعان صغيرة وفي أماكن منعزلة لنبقى مختبئين، في الماضي اضطهدتنا بالفعل وكادت أن تبيدنا، استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تمكنا أخيرًا من أن نصبح أسطورة ونحن نفضل ذلك البقاء على هذا النحو في الوقت الراهن".
أنت تقرأ
My wolf Sasuke (ذئبي ساسكي) مكتمله
Người sóiقبل سته أشهر، تعرضت ساكرا لحادث يتعلق بذئب بري. بعد انقاذ حياته، اصبحت مغرمه بصحبه ساسكي ،و تعيش الأن مع حيوان ضخم ،الذي أصبح رفيقها و صديقها ،على رغم من انها تدرك ان هذا ذئب اكثر ذكائاً من بعض أشخاص ،الا انها ليست لديها فكره عما يوجد خلف تلك العيون...