تحذير 🚫البارت يحتوي على قراءه للكباراتمنى ان تستمتعوا بالبارت.
______________________________________
" سنة جديدة سعيدة يا أراشي".
شاهدت ساكرا بابتسامة ذئبها وهو يضع أصغر أطفالهم في السرير.كان والدها قد وضع التوأم بالفعل في السرير وساعدته والدتها في حمل التوائم الثلاثة إلى غرفتهم؛ لم يشتكي أي من الخمسة، فقد كانوا متعبين للغاية لدرجة أنهم بالكاد فتحوا أعينهم عندما وضعوا في السرير.
الآن، الوحيدان المتبقيان للنوم هما هي وساسكي... ولكن، أولاً، أرادت أن تفعل شيئًا من أجل ذئبها.ابتعد زوجها عن سرير الطفل واستدار ليبتسم لها.
لم يتفاجأ بأنها كانت تراقبهم، فمن المؤكد أنه اشتمها وسمعها. وبمجرد خروجه من الغرفة، أغلق الباب بحذر شديد وتعانقا." يوم عظيم، هاه؟".
"وأنا متعبه" اعترفت ساكرا وهي تدفن وجهها في صدر زوجها العريض.
كان يقبلها على رأسها ويداعب ظهرها من الأسفل إلى الأعلى." اذاً دعينا نذهب إلى السرير".
ابتسمت الورديه؛ لقد أحبت أن يحتضنها ساسكي، لقد كان طويل القامة وكبيرًا لدرجة أنه عندما فعل ذلك شعرت بالحماية والأمان، كان ذئبها يمنحها دائمًا هذا الشعور بالهدوء، منذ اليوم الذي أنقذها فيه من هؤلاء الرجال. بوجوده إلى جانبها، عرفت أن كل شيء سيكون على ما يرام، وأنه سيكون هناك لكل ما تحتاجه.
قالت"انتظر"، ورفعت رأسها لتنظر إليه، "أريد أن نذهب إلى مكان ما".
عبس ساسكي في حيرة." إلى أين؟".
"تعال فقط".
أمسكت بيده وأعادته إلى الطابق الأرضي.
وبمجرد وصولها، ذهبت إلى الباب الأمامي وغادرت المنزل. تفاجأ المستذئب، لكن كما شكت، ساكرا، تبعها ساسكي دون أن يقول أي شيء، ووثق بها. لم يبتعدا عن منزل، سوى بضعة أمتار، حتى وصلا إلى جذع شجرة كبير متساقط حيث بالعاده تجلس هنا لتشاهد أطفالها يلعبون، وكان عليها إزالة بعض الثلج منه قبل الجلوس مع ساسكي." ماذا نفعل هنا؟ سوف تصابين بالبرد".سألها وهو يضع ذراعيه حولها.
أخذت يديه وصافحتهما." أريدك أن تتحول".
فنظر إليها ساسكي بنظرة فارغة."ماذا؟ هنا؟ الان؟
الجو بارد ساكرا ولا أريدكِ أن تمرضين...".قاطعته وهي تداعب أصابعه"ساسكي، أعلم أنك، كذئب، تحتاج إلى تغيير شكلك بين الحين والآخر، لكنني أعلم أيضًا أنك تشعر أنه يتعين عليك مراقبتي كزوجين. "توقفت مؤقتًا وأعطته ابتسامة مذنبه قليلاً." لقد كانت هذه أشهر صعبة للغاية بالنسبة لنا، ولكن بشكل خاص بالنسبة لك.
إن جانبك الحيواني يجعلك أكثر تعاطفاً، ولم تكن تعاني فقط مما يمكن أن يحدث لي، ولكنك شعرت أيضًا بألمي، لم تنفصل عني منذ الحمل، وتعتني بي دائمًا وتضمن صحتي، وتنبيه في حالة حدوث أي شيء لي، لقد تحولت بالكاد في ذلك الوقت وأعلم أن هذا يضغط عليك".
أنت تقرأ
My wolf Sasuke (ذئبي ساسكي) مكتمله
Werewolfقبل سته أشهر، تعرضت ساكرا لحادث يتعلق بذئب بري. بعد انقاذ حياته، اصبحت مغرمه بصحبه ساسكي ،و تعيش الأن مع حيوان ضخم ،الذي أصبح رفيقها و صديقها ،على رغم من انها تدرك ان هذا ذئب اكثر ذكائاً من بعض أشخاص ،الا انها ليست لديها فكره عما يوجد خلف تلك العيون...