.
.
.
.
.تمكنت ساكرا من حمل جميع الحقائب في ذراع واحدة بينما وضعت مفتاح منزلها في القفل بيدها الحرة،عند سماعها صوت نقرة، لفت ذراعيها حول الأكياس خوفًا من سقوطها بسبب توازنها غير المستقر، ودفعت الباب بوركها.
"هيا ساسكي ادخل" زميلها في السكن، وهو ذئب أسود ضخم مهيب له انعكاسات زرقاء في فرائه الجميل السميك، دخل وتوقف عند الباب، ونظر إليها بعناية.
من المحتمل أن يكون وجود ذئب في المنزل أمرًا غريبًا جدًا، لكن كان لدى ساكرا سبب وجيه لذلك.
قبل ستة أشهر، عندما كانت متوجها إلى كيوتو للانتقال إلى منزلها، اصطدمت سيارتها بساسكي، الذي نفد من الغابة عبر الطريق. وعلى الرغم من أنها توقفت بمجرد رؤيته، إلا أن سيارتها صدمتهُ بقوة لدرجة أن الحيوان المسكين طار بعيدًا وهو يعوي من الألم. خشيت ساكرا أن تكون قد قتلته، لكنها اكتشفت أنهُ لا يزال يتنفس وقررت نقله إلى مستشفى للحيوانات.وعلى الرغم من حلول الليل وتأخرها، انتظرت في المكتب لمدة ساعتين حتى خرج الطبيب البيطري وأخبرها أن الذئب سينجو، لكنه لن يتمكن من المشي لفترة وأنه يحتاج إلى شخص ما وطلب منها الدكتور الاعتناء به ومساعدته على إعادة تأهيله.
لم تتردد في التطوع لذلك، ففي نهاية المطاف، كان خطأها هو دهسه، وحتى لو لم يكن الأمر كذلك وجدته مصابًا على الطريق، فهي ببساطة لا تستطيع تركه. كانت ساكرا تكره رؤية حيوان يعاني لذلك كانت تذهب كل يوم إلى المستشفى لتحتفظ بصحبة الذئب، الذي أطلقت عليه اسم ساسكي بسبب طبيعته المشبوهة وعدم الثقة، والتي تذكرها ببطل الرواية بعض القصص عن النينجا التي رواها لها والدها عندما كانت طفله.
بالطبع، لم يبدو أن ساسكي يريد أن يفعل أي شيء معها في البداية، حتى أنه رفض تناول الطعام بمفرده أو أن يتم لمسه، لكن ساكرا لم تكن شخصًا يستسلم بسهولة، لذلك استمرت في الذهاب يومًا بعد يوم لرؤيته والتحدث معه محاوله إقناع العنيد بأن يأكل ويتقبلها.
شيئًا فشيئًا، بدا أن ساسكي بدأ يثق بها، لذلك لم يُسمح لها إلا بلمسه، بل وافق على الأكل من يدها. وبحلول الوقت الذي مر فيه شهر ونصف من إعادة التأهيل، عاملها الذئب كما لو كانت عضوًا في مجموعته وكان يحميها،عندما رأت أنهُ اصبح بخير، وعلى الرغم من أن الورديه أصبحت مغرمة به، قررت أن الوقت قد حان لتركه في الغابة مرة أخرى.
أنت تقرأ
My wolf Sasuke (ذئبي ساسكي) مكتمله
Hombres Loboقبل سته أشهر، تعرضت ساكرا لحادث يتعلق بذئب بري. بعد انقاذ حياته، اصبحت مغرمه بصحبه ساسكي ،و تعيش الأن مع حيوان ضخم ،الذي أصبح رفيقها و صديقها ،على رغم من انها تدرك ان هذا ذئب اكثر ذكائاً من بعض أشخاص ،الا انها ليست لديها فكره عما يوجد خلف تلك العيون...