الفصل الثالث: قمري

1.4K 78 98
                                    

⛔لم اعد قراءه فصل، لذا اذا كانت هناك اغلاط املائيه فعلقوا لي
_____________________________________

"عزيزتي!" صرخت ساندي عندما رأت ابنتها الحبيبه عند باب المنزل قبل أن تهرع إليها لتعانقها.

ردت ساكرا على هذه الإيماءة بابتسامة طفيفة مذنبة. بعد انفصالها الرهيب عن بانكوتسو، انتقلت إلى كيوتو لتضع مسافة كبيرة بينهما ولا تضطر إلى تحمل الاصطدام به في الشارع، لكن ذلك أبعدها أيضًا عن عائلتها، التي لم ترها منذ عدة أشهر.

ابتسمت عندما بدأت والدتها في خنقها، هذهِ المرأة كانت تمتلك قوة غير إنسانية...." أمي … أنت تسحقيني …"

"أوه، نعم، آسفه،" قالت المرأة وهي تبتعد.

في تلك اللحظة، ظهر خلفها رجل رمادي ذو عيون سوداء، مما جعل ساكرا تبتسم.

"بابا!" صرخت وهي تلقي بنفسها بين ذراعيه
أخذها كاكاشي بحرارة إلى صدره ومسح على شعرها بمحبة.

" أهلا أبنتي، كيف تشعرين؟".

"انا بخير." عندما رأت نظرة والدها الحادة، أدارت عينيها. "على محمل الجد، أنا بخير، لو لم يكن الأمر كذلك، لما أتيت." وأضافت وهي تنفخ صدرها بفخر"علاوة على ذلك، هذا الأحمق لا يستطيع أن يطردني من عائلتي".

"احسنتِ القول!" هنأتها والدتها بينما ربتت على ظهرها مما جعل ساكرا تتألم من الألم.

"بالمناسبة، اعتقدتُ أنكِ ستأتين مع شخص ما،" علق كاكاشي وهو ينظر إلى الشارع الفارغ المظلم.

فركت ساكرا المنطقة التي ربتت فيها أمها فأجابت "كان لديه مشكلة في العمل وتأخر، لكنه سيأتي".
قبل ثلاثة أيام، كان بعض المخربين المراهقين الأغبياء يتسببون في حدوث مشكلات في موقع تخييم ساسكي: كسر النوافذ، واقتحام المنازل للسرقة، وإشعال النار في صناديق القمامة... الأشياء المعتادة.

في البداية، ترك ساسكي الأمر في أيدي حراس الأمن هناك، منذ أن كانوا مراهقين، لم يكن يريد إشراك الشرطة بشكل مباشر، لكن الأمور تغيرت عندما كان هؤلاء الأولاد يزعجون الأطفال الذين يعيشون في تلك المنطقة مع عائلاتهم، حاصروا مجموعة من ثلاثة أطفال صغار، وخلعوا ملابسهم وأجبروهم على العودة إلى المنزل بهذه الطريقة؛
ومع البرد في منتصف شهر ديسمبر، مرض الفقراء، رغم أن الأمر لم يكن خطيرًا.

ومع ذلك، قرر ساسكي أن يأخذ الأمور على عاتقه ويتعقبها بنفسه. من الواضح أن هؤلاء الأطفال لم يكن لديهم أدنى فرصة للهروب وانتهى بهم الأمر بقضاء ليلة في مركز الشرطة. في ذلك اليوم كان يفكر فيما إذا كان سيبلغ عنهم أم لا، حيث ذهب آباء المراهقين إلى الشرطة ليتجادلوا مع ساسكي.
المسكين أن ذئبها لم يكن صبورًا بشكل خاص في هذا الصدد، وسيكون أيضًا في حالة مزاجية سيئة بعد قضاء عدة أيام بعيدًا عنها.

My wolf Sasuke (ذئبي ساسكي) مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن