الفصل الخامس: اسم أبننا

862 64 126
                                    

كان ساسكي أوتشيها غاضباً،على ما يبدو، على اصدقائه الأوروبيين. لقد كان يعلم أن ذلك لم يكن خطأ الشركة وأنه كان لديه مسؤوليات تجاهها، ولكن من الذي سيخطط لعقد اجتماع عمل عندما يكون عيد الميلاد على بعد أسابيع قليلة فقط؟.

كانت فنادق أوتشيها تتوسع خارج البلاد خلال السنوات القليلة الماضية، لتصل إلى الولايات المتحدة، ومنذ وقت ليس ببعيد، لفتت انتباه بعض شركات الفنادق الأوروبية، لذا نعم، كانوا يجتمعون بها خلال العام الماضي، ومع ذلك، كان من المفترض أنه كان بالفعل في إجازة وأن موظفيه، في الواقع، يجب أن يستمتعوا بها أيضًا، ولكن لا، كان السويسريون في عجلة من أمرهم لإبرام عقد مع شركتهم بالفعل.

لا ينبغي له أن يكون في مقر الشركة، مرتديًا بدلة غير مريحة (كان يكره البدلات، ولم يكن من المريح ارتدائها وكان يشعر بعدم الارتياح فيها)، في انتظار استقبال بعض السويسريين الذين اعتقدوا أنهم حمير العالم اللعينة. وأن الآخرين ليس لديهم شيء أفضل ليفعلوه.

يجب أن يكون في المستشفى،مع ساكرا.
كان حملها الأخير صعبًا للغاية، وهو الأصعب الذي مرت به على الإطلاق، منذ ستة أشهر ماضيه، زاد تعبها ولم يكن لديها أي شهية تقريبًا، لكنها ما زالت تبذل جهدًا لتناول طعام جيد حتى يكون الطفل بصحة جيدة وكانت تمشي قليلاً كل يوم، على الرغم من أن كل ما كان بوسعها فعله في بعض الأحيان هو المشي. في أحد الأيام، عندما خرجوا عبر الغابة للسير في جزء من طريقهم المعتاد، أغميّ على ساكرا واضطر ساسكي إلى نقلها بسرعة إلى المستشفى.

بحلول الشهر التاسع، كانت تواجه صعوبة في النهوض من السرير، لكنها فعلت ذلك من أجل صغيرها قدر استطاعتها.ومع ذلك، هذا لم يولد.
وشعروا بالقلق، فذهبوا إلى الطبيب الذي أخبرهم أنه في بعض الأحيان يكون من الطبيعي أن يختلف الأطفال عن الاخرين ويمنحهم المزيد من الوقت.

أطاعوا التعليمات، لكن قلقهم لم يختفي، رغم أن الورديه حاولت أن تكون هادئه قدر الإمكان وألا تتوتر حتى لا يؤثر ذلك على ابنها. حاول ساسكي أن يفعل الشيء نفسه ويخفي مخاوفه، سواء بالنسبة لشريكته أو بالنسبة لبقية اطفاله، الذين شعروا أن هناك خطأ ما ولم يرغبوا في الانفصال عن والدتهم لفترة طويلة؛ أصر الكبار على التناوب في الاعتناء بها حتى لا تكون بمفردها، وفي بعض الأحيان، يستيقظ ساسكي وساكرا مع ساكي وميكو معهم، والذين، على الرغم من أنهم ما زالوا لا يفهمون ما كان يحدث، عرفوا ذلك كان هناك شيء يحدث مع والدتهم..

بقي كاكاشي وساندي معهم خلال تلك الأشهر لمساعدة ساسكي مع ساكرا والأطفال.
والحقيقة أن الذئب قدّر ذلك، فوجودهم هدأه قليلاً، لأنه كان يعلم أنه يستطيع الاعتماد عليهم لرعاية أشباله ورفيقته في المرات القليلة التي كان يضطر فيها إلى الخروج للعمل.

My wolf Sasuke (ذئبي ساسكي) مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن