HYUNJIN :
فيليكس استطيع ان اشعر بانك تتجنب رأيتي بعد ما حدث و لكني لا استطيع فهم ما هو السبب ، هل ما حدث هو السبب ام شئ اخر ؟ كنت انتظر منك ان تأتي و تشرح لي ما هو السبب و لكن يبدو انك لا تريد رأيتي او التحدث الي لذا ف انا تركت السكن ، يجب أن يفكر كلانا في ما حدث و ماذا سيحدث بعد هذا ، يجب ان نعطي لبعضنا بعض الوقت لذا ف انا سأبقى بعيدا لعدة أيام يمكنك ان تفكر باريحية لا اريد الضغط عليك اكثر و انا اسف اذا كنت قد اجبرتك على فعل هذا انا لم اكن اعلم انني افعله دون ارادتك انا اسف حقا .رأيت الرسالة و لم ارد عليه بكلمة و لكني اظن انه محق يجب أن نعطي لبعضنا بعض الوقت في التفكير في ما حدث ف ما حدث ليس بشئ صغير ، و لكن بما أنه خارج السكن الآن ف استطيع الذهاب بكل أريحية سوف اذهب الى السكن الان لكي استطيع التفكير بهدوء لان الازدحام و اصوات السيارات المزعجة هذا يجعلني لا استطيع التفكير في اي شئ .
وصلت إلى السكن و بالفعل لم اجده هناك و هذا جيد بالنسبة لي و بالنسبة للوضع الحالي .
______
( في اليوم التالي )
ذهبت الى الجامعة و بالطبع قابلت تشان و سوبين هناك ، دخلنا معا الى المدرج و كنت اتوقع ان اجد الاكبر هناك لكن توقعي لم يكن في محله هذه المرة .
الان نحن في الكافتيريا في وقت الاستراحة بعد ان انتهت المحاضرة الاولى و الى الان لم يأتي الاكبر بعد و لكن بما انه لم يأتي حتى الان فمن المؤكد أنه متغيب ، و لكن هل هو متغيب بسبب ما حدث ام متغيب لسبب اخر .
______
مر ثلاث ايام على هذا الوضع ، اذهب الى تلك الجامعة المملة ، افعل نفس الاشياء ، و لم ارى الاكبر منذ ذلك اليوم فهو لا يأتي الى الجامعة ابدا .
8 : 00 PM
FELIX:
" لا تجعل ما حدث بيننا يؤثر على دراستك نحن اتفقنا ان نعطي لبعضنا بعض الوقت و هذا يعني ان نظل بعاد عن بعض و لا نتحدث معا و لكن هذا لا يعني ان نمتنع ايضا من رؤية بعض ، فقط اريد ان اطلب منك ان تأتي الى الجامعة و الا تهمل دراستك بسببي ، فقط تعال الى الجامعة و سوف نتعامل و كأن لم يحدث شئ او حتى كأننا لا نعرف بعض فقط تعال الى الجامعة ".HYUNJIN :
" لا تقلق انا اعتني بدراستي جيدا ف انا اخذ المحاضرات من بعض الزملاء لنا في المدرج و بهذا لن اكون اهملت دراستي ".FELIX :
" حسنا إذا ".قالها فيليكس بقلة حيلة و حزن فهو لا يستطيع أن يجبره على القدوم الى الجامعة ، و لكن في البداية الشئ الذي دفعه لكي يطلب منه القدوم هو ان كان يوجد شئ بداخله اكبر من انه خائف على دراسته و هو انه يريد رؤيته و لكن الاكبر لم يتيح له الفرصة لرؤيته .
_____
" فيليكس لما انت مستاء هكذا ؟ ، فقد لاحظت هذا عليك منذ اكثر من يومين ، ماذا يحدث معك ؟ هل شيئاً ما يزعجك ".
" لا شئ انا بخير ".
" كيف تكون بخير بهذا الوجه العابس ؟ و ايضا طوال الوقت و انت شارد يبدو انك تفكر في شيء ما حتى أثناء المحاضرات تكون شارد هكذا ، لا اعتقد انك بخير يا صديقي ، فهذا شئ من الاثنين و هو انك منزعج من شيئا ما او ان شيئاً ما يشغل تفكيرك ، او.... ".
" او ماذا ؟ ".
" او انك تفكر في احدهم يبدو انك عاشق ، هذا واضح عليك ".
يردفها تشان بصوت منخفض محاولا ازعاج الاصغر بينما سوبين كان يجلس و هو يستمع اليهما ." عاشق ؟؟! ما هذا الهراء الذي تتفوه به ".
" لا تكذب يا فيليكس هذا واضح ، من يكون ها ؟ ".
" اعتقد انه هيونجين ".
دخل سوبين في هذا النقاش و لكن ما قاله هذا جعل الاصغر ينزعج ." اصمتا انتم الاثنين فكل ما تقولونه هذا غير صحيح هذا مجرد هراء لا يوجد شئ من هذا و الان هيا لنذهب لقد انتهت الاستراحة و قد تبدأ المحاضرة الثانية الآن".
قالها ثم استقام ليجمع امتعته معلنا ذهابه .___________________________________________
انتهى البارت ب ٦٨٢ كلمة
أنت تقرأ
سعيد بلقائك✿
Teen Fictionالحقيقة ليست دائماً واضحة و أحياناً الواضح يكون مخالف للحقيقة ، فربما يكون شخص ما في نظر الجميع هو اسوء البشر بسبب بعض الإشاعات السخيفة و لكن في نظر احدهم هو افضل البشر و انقاهم بسبب معرفته للحقيقة ، و يكون ..... سعيد بلقائه