𝓒𝓱𝓪𝓹𝓽𝓮𝓻 1 | Spatial personal space ★

493 19 2
                                    


╮──────────. ★ ..─╭
𝓔𝓷𝓳𝓸𝔂𝓮𝓭 ★
╯─ .. ★ .──────────╰

"أمي، أنا جائع جدًا."

في الشقة المنفردة، فتحت لين تشينغ عينيها على سريرها وكانت في حالة ذهول. وبعد فترة من الوقت، تنهدت بصراحة.

أمسكت بالهاتف بجانب السرير وتحققت من الوقت. كانت الساعة الخامسة والنصف صباحًا فقط، وكان شهر مايو وفقًا للتقويم القمري. كانت السماء في الخارج مشرقة بالفعل في هذا الوقت.

وضعت لين تشينغ هي هاتفها بصمت، ثم حدث مشهد سحري. من العدم ظهر كوب ماء في يديها!

لاحظة لين تشينغ كوب الماء الدافئ الذي كان لا يزال يتصاعد منه البخار. كان الأمر كما لو أنها وضعته الليلة الماضية.

مع الأخذ في الاعتبار هذه الظاهرة في عينيها، لم تعد لين تشينغ هِي مترددة بعد الآن، و نهضت لتغتسل.

لقد كانت مجرد موظفة عادية في المكتب وقد قامت بذلك بشكل جيد. وهي حاليا مديرة قسم المبيعات. ورغم أنها كانت عادية، إلا أن ما حدث لها مؤخرًا لم يكن عاديًا.

بينما كانت تنظف أسنانها بينما تتأمل هالاتها السوداء في المرآة، هزت لين تشينغ رأسها مرة أخرى وتنهدت. على الرغم من أن قلبها كان في حالة من الفوضى، إلا أنها لم تنسى أن تضع مكياجها.

لن يصدقها أحد إذا تحدثت عن ذلك. لمدة ثلاث ليالٍ متتالية، حلمت بطفل يتشبث بها أثناء مناداتها بأمه ويطلب منها شيئًا لتأكله. بدا الحلم حقيقيًا للغاية، لدرجة أنه كاد أن يخيفها. في البداية، اعتقدت أنها متعبة للغاية لأنها عملت مؤخرًا لوقتٍ إضافي، لذلك لم تهتم.

ولكن في الليلة الثانية، رأت نفس الحلم. جنبا إلى جنب مع هذا الحلم، ظهرت مساحة فضائية تبلغ حوالي عشرة أمتار مربعة في جسدها. كانت بنفس حجم شقتها الفردية تقريبًا.

هذا أرعبها حقًا.

ولكن ربما لأنها كانت معتادة على قراءة الروايات، كانت قدرتها تقبل ذلك قوية نسبيًا. وبطبيعة الحال، يرتبط هذا أيضًا بمثابرتها القوية.

باختصار، تقبلته بسرعة.

الفضاء المكاني على جسدها موجود في كف يدها. بمجرد التفكير فيما تريده، يمكنها الحصول عليه. كانت المساحة مثل صندوق تخزين. الليلة الماضية، وضعت كوبًا من الماء الساخن فيه كتجربة، وكان الأمر نفسه تمامًا عندما أخرجته في الصباح. ولم تتغير درجة الحرارة على الإطلاق.

وهذا يكفي لإثبات أن الفضاء لم يتغير. الحالة التي كانت عليها عند وضعها بالداخل، هي الحالة التي ستكون عليها عند إخراجها. والآن، كان الطفل في حلمها مرة أخرى، يناديها بأمه ويشتكي لها من الجوع. ثم استيقظت. ولكن هذه المرة، أخيرا لم تتردد بعد الآن. إن القلق الشديد في قلبها جعلها تشعر بأن شيئًا غريبًا سيحدث، لذلك كان عليها القيام ببعض الاستعدادات. ولأنها رأت في "الحلم" أن المكان كان سيئًا للغاية، تساءلت عما إذا كان ذلك في سنوات نهاية العالم. وكانت الإمدادات والمواد الغذائية نادرة للغاية. كانت الوجوه التي رأتها غامضة حقا، ولكن دون استثناء، كانت أجسادهم كلها نحيفة والوجوه شاحبة مريضة.

العودة للستينات: المزرعة، الثراء و تربية الأشبالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن