𝓒𝓱𝓪𝓹𝓽𝓮𝓻 6| Sound bitchy ★

196 12 7
                                    


╮──────────. ★ ..─╭

𝓔𝓷𝓳𝓸𝔂𝓮𝓭 ★

╯─ .. ★ .──────────╰

لقد حملت تشو سان وا. أراد تشو دا وا وتشو إير وا تناول لحم كونجي، لذلك لا يريدان المغادرة. ومع ذلك، فقد كان ادى لين تشينغ مهمة لكليهما: "اذهبَا و ناديَا جدَّتكمَا لتأتي."

"أنُنَادي الجدة لتتناول عصيدة اللحم معنا؟" سأل تشو إر وا.

"عادةً ما تعاملك جدتك بشكل جيد ومن الصواب أن تدعوها لتناول طبقٍ من الَّلحم. تقوى الأبناءهي أساس كل الفضائل. يجب أن تكون بارًا لمن هم أكبر منك سنًا، حسنًا؟" وأوضح لين تشينغ.

"أمي، أنتِ لستِ بارةٍ للجدة في معظم الأوقات." قال تشو إر وا بينما كان يرمش بعينيه اللوزيتين.

اختنقت لين تشينغ غير قادرة على الرَّد فما كان بوسعها سوى التظاهر بالغضب قايلة: "هل ستذهبون أم لا؟ إذا لم تنادُوا جدَّتكم، فلن تتمكنُوا جميعًا من تناول الطعام!"

بمجرد انتهئها من الكلام، فُتح الباب وخرج تشو دا وا مسرعًا. حدَّقت لين تشينغ في تشو إير وا. ليجيبها الأخير قائلاً "لقد ذهب الأخ الأكبر بالفعل".

وهذا يعني أنَّ شخصًا واحدًا كان كافيًا، دون حاجة لذهابه.

لم تزعجه لين تشينغ بعد الأن. تحدث تشو إير وا: "أمي، أريد أن آكل أولاً، أنا جائع."

"إذا لم تكن خائفًا من عودة أخيك الأكبر وضربك، فتفضل و كُل. هذه المرة بالتأكيد لن أوقفه عندما يضربك". لترُدَّ عليه لين تشينغ بابتسامة.

عرف تشو إير وا أن قبضة أخيه الأكبر كانت قوية، لذلك توقف عن الحديث وانتظر بصدق.

وعلى الرغم من انفصالهما، إلا أن المنزل لم يكن بعيدًا جدَّا عن منزل الجد تشو. يستغرق ركض تشو دا وا سيرًا على الأقدام أقل من دقيقتين.

ولكن حتى على هذه المسافة القريبة ، لم تزُرهم المالكة الأصلية منذ أن إنفصلت العائلة. لم تعتقد أبدًا أنها كانت زوجة ابن عائلة تشو وكان الجميع يعرفون ذلك.

لذلك، تفاجأت الأم تشو عندما جاء تشو دا وا للعثور عليها وقالت إن والدته كانت تبحث عنها.

لأنها كانت تعلم جيدًا شخصية زوجة ابنها الرابعة. كانت عادةً تريد الابتعاد عنهم. كيف يمكنها أن تأخذ زمام المبادرة لدعوتها؟

بالنِّسبة للأم لين، فإن إرْسل دا وا لإستدعائها بدلاً من مجيء لين تشينغ للعثور عليها ، فلم تهتم بذلك، فقد إفتعلت زوجة إبنها أمورًا أسوأ من هذه بكثير. فعلى سبيل المثال، أحدثت ضجة لتقسيم الأسرة في ذلك الوقت. حيث هددت الأسرة بأكملها ، إن لم يسمحوا لها بفصل الأسرة فسوف تموت هي و طفلها الَّذي لم يولد بعد.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 04 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

العودة للستينات: المزرعة، الثراء و تربية الأشبالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن