𝓒𝓱𝓪𝓹𝓽𝓮𝓻 4 | Big White Bun? ★

142 17 1
                                    


╮──────────. ★ ..─╭

𝓔𝓷𝓳𝓸𝔂𝓮𝓭 ★

╯─ .. ★ .──────────╰

لم يضع تشو دا وا الأمر في ذهنه ولكنه لوى شفتيه.

"إنتظروني." وضعت تشو سان وا على الأرض للسماح له بالتحرك بحرية، ثم همهمت بعيدًا وهي تحمل طردها الكبير إلى الغرفة.

وكانت لها غرفتها الخاصة بجوار غرفة الأطفال. بينما كان المطبخ في الخارج.

"الأم أعادت حقا الطعام اللذيذ؟" في الغرفة المجاورة، سأل تشو دا وا تشو إير وا

عبست تشو إير وا. عندما عادت والدته للتو، اعتقد ذلك. بعد أن تم تذكيره من قبل الأخ الأكبر، لم يكن لديه أي أمل. على الرغم من أنه بدا في الثالثة من عمره، إلا أنه كان ذكيًا بالفعل.

تحت قيادة تشو إير وا، إلى جانب قتل البطل ، كان من الممكن التعادل عند القتال مع البطل، لولا أن تشو سان دمر كل شيء.

"استمر في التصرف بهذه الطريقة، سأهزمك!" على الرغم من أن تشو داوا لم يفهم تعبير أخيه، إلا أنه لا يزال يشعر وكأنه يتم الاستهانة به وينظر إليه بتعالي.

"من تريد أن تهزم" لين تشينغ فتحت الباب وتحدث.

وكانت تحمل كعكة في يدها في هذا الوقت، وكانت لا تزال دافئة، والرائحة المنبعثة منها جعلت تشو دا وا و تشو إير وا يبتلعان: "كعكة بيضاء كبيرة؟"

"أتريدان الأكل؟" لين تشينغ نظر إلى الإخوة.

"نريد." كلاهما أوما بصدق.

حتى تشو سان وا تقدم لعناق قدميها.

"هل ستكونان مطيعان في المستقبل؟" سأل لين تشينغ.

"أمي، لقد كنت دائمًا مطيعًا، أما العاصي فهو الأخ الأكبر." أعرب تشو إير وا.

"إذا تجرؤ على الحديث عنه، سأهزمك حقًا!" زأر تشو دا وا بغضب.

" من ستهزم؟" صرخت عليه لين تشينغ هي.

أراد تشو دا وا الرد بـ "اهزم الأخ الثاني"، لكن في النهاية، كان الخبز الأبيض الكبير مغريًا جدًا لقول أي شيء.

"النصف لكم يا رفاق. لا يزال لدي في الخزانة، لذا إذا تصرفتم بشكل جيد، فستحصلون عليه في الوجبة التالية. ولكن إذا لم تكونوا مطيعين، تناولوا كعك دقيق الذرة." وذكرت لين تشينغ.

العودة للستينات: المزرعة، الثراء و تربية الأشبالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن