𝓒𝓱𝓪𝓹𝓽𝓮𝓻 3 | Mold and pinch ★

145 15 0
                                    


╮──────────. ★ ..─╭

𝓔𝓷𝓳𝓸𝔂𝓮𝓭 ★

╯─ .. ★ .──────────╰

"غوواانغ".

عندما نظرت لين تشينغ إلى الإخوة الثلاثة دون أي نوايا حسنة، بداء صوت بطنها المرتفع.

نظر كل من تشو دا وا و تشو إير وا و تشو سان وا البالغ من العمر سنة واحدة إلى بطن أمهم.

قام تشو سان أيضًا بنفخ لعابه لتقليد تذمر المعدة.

لين تشينغ هي: "... دعونا نأكل أولاً."

وفقًا لذاكرة المالك الأصلي، فقد حان وقت تناول الطعام في هذا الوقت، وإلا فلن يعود هذا الطفل، تشو دا وا. لقد كان التوقيت جيدًا للعودة لتناول العشاء في الوقت المحدد.

"أمي ماذا اشتريت؟"

رأى تشو دا وا طردًا على الكانغ¹ وسأل.

لين تشينغ لاحظت الحزمة الكبيرة، وارتعشت زاوية فمها.

هذا ما حصل عليه المالكة الأصلية من السوق في مدينة المقاطعة بعد الإفطار في الساعة الخامسة والنصف. القماش الذي اشترته لنفسها حيث كانت ستصنع فستانًا جديدًا لها.

لقد كانت بالفعل نهاية شهر سبتمبر في التقويم القمري. على الرغم من أن الجو لم يكن باردًا، إلا أنه كان بالفعل باردًا بعض الشيء، خاصة في الصباح والمساء، ولكن بعد دخول شهر أكتوبر في التقويم القمري، سيصبح الجو أكثر برودة كل يوم.

كان هذا القماش مخصصًا لتحضير الملابس لها، ويحتوي على رطلين من القطن الجديد، لذا تبدو العبوة كبيرة بعض الشيء. ولكن لا يهم كم كان حجمه، فلا علاقة له بحالة الأطفال الثلاثة. أعادتها المالكة الأصلية لنفسها.

"أشياء لذيذة."

مع دوران رأسها، أجاب لين تشينغ.

" لا تقنعينا يا أمي، فكلما اشتريت لنفسك قماشاً عند خروجك تكذبين علينا أنه طعام." كان الشرير المستقبلي تشو دا وا فَـ بالرُّغم من كونه لا يزال طفلًا إلا أنه كان ذكيًا جدًا بالفعل. ابتسم عندما قال ذلك.

في الواقع، كانت معاملة المالك الأصلي تجاه الإخوة الثلاثة سيئة. تم ضبطه على الحد الأدنى من مستوى "لن يموت جوعًا". وأما مدى الجودة فكانت معدومة.

ومع ذلك، فإن الأطفال في هذا العمر لديهم اعتماد طبيعي وارتباط بأمهاتهم، والأكثر من ذلك، أنهم أيضًا في سن تذكر تناول الطعام ونسيان الضرب، لذا فمن الطبيعي أنهم لن يحتفظوا بضغينة تجاهها في قلوبهم.

العودة للستينات: المزرعة، الثراء و تربية الأشبالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن