‹𝐓𝐇𝐄 𝐁𝐄𝐆𝐈𝐍𝐍𝐈𝐍𝐆›

3.1K 123 4
                                    


شخصين كان قد كَتب لهم القدر المصير نفسه، مصير محتومٌ عليهم ولا يمكنهم تغييره حتى لو أرادوا ذلك

- عن رَجلٌ وامرأة إتحدوا معاً للتغلب على أكبر مخاوفهم

كان هناك فراغ كبير ونقص في داخلهم فـ إذ بهم الآن يملئون فراغات بعضهم بعضاً.

"جيون جونغڪوك" الرجل الأشهر في عالم الأعمال رغم أنه لم يصبح مديراً تنفيذياً في شركة والده بعد عِلماً أنه وريث مجموعة «إمبراطورية جيون» التي تضم عدد من المؤسسات والفنادق وأيضاً علامة تجارية عالمية.

جونغكوك لديه خلافات مع والده جعلته يترك بلده ويسافر خارجاً آخذاً من دراسته عذراً لذلك، يقيم الآن في مدينة الخطايا، المدينة التي تجد فيها كل ماهو محرم وممنوع "متاح"، وحتماً أنا أتكلم عن "لاس فيغاس"

يقيم جونغكوك فيها منذ أكثر من 4 سنوات، وقد أتسم بكل صفات سكانها، فقد تجده أحياناً رجلاً نبيلاً يفكر في مستقبله وفي بعض الأحيان تجده يقامر ويثمل وكأن لا غداً له، وهذا هو جيون جونغكوك الذي أعتاد على عيش حياته بتهور وبرود.

- جونغكوك شخص بارد في طبيعته
لا يهتم كثيراً في النساء ويأخذهن على شكل تسلية، ولم يدخل في حياته قط بعلاقة جدية، ولكن رغم هذا هو رجل أحلام معظم الفتيات ونوعهن المثالي، وهذا بالطبع بسبب وسامته وإثارته الفريدة من نوعها، وأناقته الشديدة ونظراته القاتلة.

- لنتحدث الآن عن امرأة قوية وقدوة للعديد من النساء، امرأة لم يتجرأ رجل على التفكير بها

"سيو راشيل" شابة يافعة عانت من إنفصال والديها وتفكك عائلتها التي لطالما أفتخرت بها بين زميلاتها في الثانوية

كانت راشيل تقيم في منزل والدتها ولكن بسبب المشاكل المستمرة بينهم قررت ترك المنزل والسفر خارجاً بعيداً عن والدتها، فبدأت بدراسة الأعمال في "لاس فيغاس" وهي الآن تعيش حياتها بمتعة.

- راشيل فتاة جريئة وقوية
ليست من النوع الذي يتغاضى عن حقه، ولن تصمت إن مسها شيء

الجميع يحلم بمرافقتها، وهي فتاة جميلة ومثيرة، ولديها حسّ الأناقة فَـ هي أيضاً لا ترتدي إلا من علامات تجارية فاخرة، تدرس الآن إدارة الأعمال لأنها لطالما حلمت بتأسيس شركتها الخاصة...

وهي لا تزال الوريثة الوحيدة لكل ممتلاكات والدتها رغم الخلافات التي بينهم.

𝐋𝐎𝐕𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐖𝐀𝐑 - 𝐉.𝐉𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن