"نهوة السادس"

18 1 0
                                    

#نهوة_غريب

بقلمي الكاتبة_رقيه_الكعبي

قيس/غصون نمط جديد...تركيبه خاصه احاول اكتشفها انجذب الها دون سبب دون مبرر...طعم جدبد لذة خاصة غصون اويلي    ...

غصون/ القلق  ... اني سعيدة...اني اسعد بنية حبت على الإطلاق اتحدى اي وحدة حبها شخص بكد
حب قيس الي...بس كلش جنت اقلق احساس بداخلي ..والاحساس هذا كلش قوي.. قيس مله حياتي وين مااغمض عين وافتح عين الكه مسج منه كلمه احبج ...

وبيوم كال"

_اني بعد ما اتحمل بعدج عني... اريدج اني احبج واختفه

فترة اكثر من اسبوعين ...ضحكت كلت بيني وبين نفسي حب ؟ياحب هذا وبيوم رجع اتصل اتفاجئت منه ب كلمة _"

_بعدج تحبيني ؟

_قيس هاي وين جنت؟انت اختفيت اشوفك متصل بالإنترنت ماتحاجيني؟وينك ؟

_اني احبج انتي تحبيني ؟

_شحب منك؟هيج تعودني وتروح سهلة عندك؟

_جنت مريض والتليفون ب ايد ابن اختي الصغير ..

_ها صدك وين اكو هيج؟يعني تخلي ابن اختك يلزم تليفونك؟؟؟

_احبج و اريدج والكعبة وربي الخلقج ...ترديني لولا؟

_وشتريد اجاوبك مثلا ....باوع اني صح احبك بس مترددة بهاي العلاقة ماريد اتورط واني وراية اب واخوان...

_شنو اورطج احبج بابا شبيج فكري وردي خبر حتى اعرف شتصرف هي لعبه ؟

_اوكي ..

وفعلا فكرت وكتله "اي

_اي قيس مقتنعه بيك بس ..ديربالك تجرحني وتكسر كلبي بيوم...

بس قيس صدك ؟

انت مو تكول احنه جيران؟زين انت بيت منو كولي انت مو تحبني؟

_ههه ليش هالسؤال شدتفكرين ؟

_شبيك انت صرت تعرف كلشي عني بس انت منو؟ بيت منو ؟انت شنو كولي شكو بيها انت مو تكول رايدج بالحلال قابل بايكين....؟

_بعد حبيبتي من اخلي امي تجي تلقائيا تعرفين اني بيت منو؟

واستمرت هاي العلاقه. قيس خابرني بيوم كال "

_عذبت امي ...اشوكت تجين يمنا بعد...اني لازم اروح دكتور ...ورحت دكتور اساسا ...

_شبيك شكو مريض ...؟

_عنكي شهوة غريبة ...غريبة ومتضايق منها وامي من تخلي ملابسي بالغسالة اخجل منها ...

غصون/مافهمت قصدة بس اضن هالشي غلط ...عصبت كتلة "

_قيس صدك جذب شبيك شنو حاسبني رخيصه ؟شجاك انت بعظ لاتحاجيني وانساني انت ليش تخليني كوة اكوة اليوم الي شفتك بي انت شنوووو،،،؟

نهوة غريبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن