"نهوة ألاول"

72 2 0
                                    

هلاو متابعيني    الي فترة كبيرة غايبة عنكم

وهسه رجعنا من جديد...يلا نبلش برحلة جديدة ...رواية #نهوة_غريب
بقلمي
#الكاتبة_رقيه_الكعبي

لا تتحدث عن الالم. وانت لم تجرب ان تتعطل حياتك من اجل شخص لا تعرفه وقد يكون في الطرف الاخر من الارض يعيش حياته كما يشتهي ويرغب ...

لا تتحدث عن الشعور بالنقص وانت لم تجرب ان تصنف ككائن ناقص الدين والعقل.

لا تتحدث عن الخوف انت لم تجرب ان تكون مضطرا للحفاظ على تاريخ حياتك من الدنس والخطايا التي لا تمحوها الصلوات كالحب¡

كنت ارى في الحياه البائسه شكلا طبيعيه للعيش وكانها اراده الله وليس لي الحق في رفضها او التصرف بها في كل مره اشعر بعدم الرضا استغفر باسراف وكانني اقترفا ذنبا من الكبائر ليتني ماعرفت الحقيقه ربما اكون الان رغم كل الدمار المحيطه بي في اقصى درجات السعاده....

ارخيت ظهري على الكرسي ثم اطلقت تنهيده عميقه.

تخفف من هذا الهم الذي يستوطن صدري هذا الاختلاف موجع وليس مغر ان تكون اللون الشاذ في الصوره ارى وجوه الصبيات مزهره بالابتسامات نضره مفعمه بالحيويه و أرى انعكاس وجهي على حافظه المحارم الورقية فوق الطاولة مثيرا الشفقة ...

هي رواية باللهجة العراقية حقيقية واقعية أجتماعية
لفتاه يسرق رجل أجمل أيامها يحول ابتسامتها المزهرية ل ارض قاحلة ...

أسمر يا اسمراني
مين قساك عليه
لو ترضى بهواني
برضه إنت اللي ليه....

يا اسمر قلبي في نار
نار عذابي ونار ظنوني
يا اسمر فكري احتار
الشوق ضناني سهر عيوني....

بعد التحية والسلام....احب اعرفكم على نفسي أسمي غصون من مواليد١٩٩٤ اسكن في قلب العراق بغداد..

خريجه تحليلات مرضية ان خانني التعبير...لكن راسي مشوش...

احنه دوم نبدي وتبدي حكاياتنا من الصبح من وكت ماانكعد من النوم ....دك المنبه...كعدت بتملل لميت هوسه شعري ...وقراصتي ضايعه ...هففف خليت قدمي على الأرض وضغطت على الأرض برجلي وطكت القراصه...طلعت جوة رجلي ههههه ...اخخخخ توجعت ...لميت ماتبقى منها وشمرتها بسله المهملات الي قريبه من غرفتي....

لزمت فرشه الأسنان وفرشت اسناني....غسلت بدلت وكفت على المرايا اكمل اللمسات الاخيرة ...ونزلت

اختي جانت دتلبس الحذاء حتى الخط اجاها ومتريكه وابويه محضر الريوك وديصب شلي ..وامي دتكلي البيض .. .باوعت ل اختي بغضب كتلها "

_وراج مدرسه وماتاكلين الصبح ...

ردت عليه ...

_اكلت شويه جبن ما اشتهي ل اكل ...

امي باوعت بغضب كالت"

_صباح النور....

اني استحيت منها كتلها"

نهوة غريبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن