꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚
∘₊✧──────✧₊∘
الساعه الـ 2:00 ظُهرًا .
الشابان جالِسان في غُرفة الذكر بينما طاولة صغيرة تتوسطهُما ومليئة بالدفاتر .
مضت ثلاث ساعات وهُما يُخربشان في دفاترهما كي يتوصلا لشرحٍ واضح وجيد عن الشئ الاجتماعي او اي كان اسمه ، لكن إن كُنت سيئًا في شئ ما لن تستطيع إنجازه باكمل وجه في ليله وضُحاها .
حسنا شخصان فاشلام في المادة ماذا ترىٰ؟ ، هل تتوقع أننا في انمي رومانسي مُبتذل؟ وفجأة بعد أن يقومَ البطلان بالدراسةِ معًا سوف يحصلان على درجه 100% ؟ .
هُراء يا عزيزي .
هُما يُحاولان قُصارى جُهدهما ، لكن للأسف المُشتتات كثيرة .
بين حين وآخر تأخُذ الفتاة هاتفها وتُقلب قليلاً بينما الفتىٰ كان يلعب بالكرة بيديه .
بعد أنِ استوعبا أَن اللهو كان أكثر من العمل وضعا اغراضهُم مع الكرة في جهة أُخرى بعيدة .
كانا يظُنان أن ضميرهُما سوف يشُد عُصبة على رأسهِ ويقوم بعمله على الشابان ، لكن كالعادة ، المُلهيات كثيرة حتى إن كانت خفيه ، يقومان بالنظر وفعل اللاشئ عدا العمل الذي أوكل لهُما .
يضع رأسهُ على الطاولة دالاً على مللهِ من المادة الغبيه هٰذهِ وعدم إنجازها في دقيقتين .
بعد أن زمجر من تعب عقله وضميره الميؤوس منه ، لاحظ إستراق الفتاة لِلنظرات على التُحفيات التي يمتلِكُها .
لقد حاول توقع أسألتها فرجع يُخربش على دفترهِ مُنتظرًا كلامها وسؤالها عنها ، أما الأُخرىٰ كانت تعرف أنه عَلِمَ بِمُبتغاها فأنتظرت منهُ الكلام عن أغراضهِ التي فوق أدراجهِ .
الوضع كان مُريبًا ، كُل واحد مِنهُما كان يتوقع مُبادرة الأخر بالكلام عن نفس الشئ ، لكنهُما ليسا من النوع المُبادر ، وخصوصًا الفتىٰ فهو عبارة عن جبل جليدي لن يهزهُ شئ .
أنت تقرأ
ɪᴛᴏsʜɪ ʀɪɴ || ᴄʀᴇᴘᴇ
Teen Fiction⇨【ᴄʀᴇᴘᴇ 】 ⇨ᵇˡᵘᵉ ˡᵒᶜᵏ ✓ - ʀɪɴ ɪᴛᴏsʜɪ . - ᴍɪɴᴏ ɴᴀɢɪ . sᴛᴀʀᴛᴇ : ²⁰²³/⁹/²¹ ᴇɴᴅᴇᴅ : xxxx/x/x ᴏɴɢᴏɪɴɢ - مُستمرة ⌫ جَمِيع الحقوق تَعود لِي كَكاتِبه ، لِذا لا أَسِمح بالإِقتباس او السرقه .