꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚
∘₊✧──────✧₊∘
" أوبس !! "
بَينما تتقاتل يد المُدرسة المُمسكه بقلم على لوح السبورة ، يشهق الفتى الأسمر بِدرامية مُصطنعه وواضحه حتىٰ لِلمُغفل وَهو يُناظر ' تُحفتهُ الفنية ' كما يقول لهُ دماغهُ الذي يحتاج للسباكه .
لم تلبث الفتاة دقيقة إلا وإنتفضت بِسُرعة جراء السائل اللزج الذي ينسدل علىٰ كتفيها وصدرها .
للأسف بِالخطأ ، أجل بِالخطأ! وقع سائل الأكريليك الوردي عليها .
وجراء صرير المِقعدّ وشهقتها الصغيرة ، الأن هِيَ مَحطّ أنظار المُدرسة الصارمة والتي لم تُزيل وجه الشؤوم بل جعدتهُ أكثر لِيدُب الرُعب في قلوب الجالسين -ماعدا الصرصور الذي تسبب بِهذا طبعًا- .
لمِ يتفاجئ الطُلاب أو يُحاولوا إدارة نفسهُم لِرؤية الحدث الواقع ، هُم ليسوا غير مُهتمين ، بَل يعلمون أن هٰذهِ الطالبة المسكينه تجلس بِجانب الطالب مُتغير المزاج مِن جهة ، والمُدرسة العصبية التي تُدير نفسها ناحية الذي يَحصُل من جهة أُخرىٰ ، وبالتأكيد بِمُحاصرة الإثنين لها ، لن يَحصُل شئ رائع لها .
ترمي القلم ناحية المكتب لتجعل كعوب اقدامها تُطقطق جراء مشيها بِسُرعة ناحية الضجة الصغيرة لِترتبك الفتاة وتقوم بالكلام المُبعثر وغير المفهوم لِتقف المُدرسة بِجانبها وهيَ تتجاهل كلامها تمامًا وتُناظر لِلطالب الذي تُحبهُ بِشدة .
" شيدو ريوسي !! "
زمجر فقط لها لِتُجعدّ أنفها وتُقطبّ حاجبيها ونظرتُها التي تخترقهُ تُصبح أكثر حده معَ كُل ثانية تمُر .
معَ المُدرسة تسوكيكو ، التي درست لأكثر مِن 29 عامًا ، ستقول بأن هٰذا العام هوَ الأسوء ، لماذا فيّ رأيك ؟ بالتأكيد بِسبب الطالب الذي يجعلُها تفقدّ أعصابها للشهر الماضِ ، أي مُنذ بدوء المدرسة تحديدًا .
أنت تقرأ
ɪᴛᴏsʜɪ ʀɪɴ || ᴄʀᴇᴘᴇ
Novela Juvenil⇨【ᴄʀᴇᴘᴇ 】 ⇨ᵇˡᵘᵉ ˡᵒᶜᵏ ✓ - ʀɪɴ ɪᴛᴏsʜɪ . - ᴍɪɴᴏ ɴᴀɢɪ . sᴛᴀʀᴛᴇ : ²⁰²³/⁹/²¹ ᴇɴᴅᴇᴅ : xxxx/x/x ᴏɴɢᴏɪɴɢ - مُستمرة ⌫ جَمِيع الحقوق تَعود لِي كَكاتِبه ، لِذا لا أَسِمح بالإِقتباس او السرقه .