419 29 25
                                    

꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚꒷︶꒷꒥꒷‧₊˚

∘₊✧──────✧₊∘

بعد يومين .

هُما قاما بالمشروع بعدّ مُعاناة وَوضع جلّ أفكارهُما عليها ، فضلاً عن التركيز غير المألوف في غير المواد التي يُجيدانها .

قدماهُ لها في بداية الدوام لكن كان موعد إعلان النتائج الأسبوع القادم لذا بقيَ لهُما فقط الدُعاء كيّ يُحصِلان النجاح .

في هٰذا الوقت ، الجو لازال باردًا لكن الغيوم كانت مُرتاحة اليوم ، بِفضل بقايا خيوط الشمس القليلة التي قدّ أنقذتها وجعلت الدموع تختفي وتُعطي الرحمة في تعديل الجو لهؤلاء البشر الحمقى .

تمشي مينو في الممرات قاصدة الذهاب إلىٰ الفصل ، فقدّ إنتهت فترة الإستراحه .

لم تجدّ إيتوشي بعد أن أعطوا المشروع لِلمُدرسة ، ولم يُعطيها خبرًا بكونهِ لن يراها .

هيَ قدّ أُحبطتْ قليلاً ، لكنها لمِ تكُن حقًا بِذلك القُرب حتىٰ تستطيع أن تُعاتبهُ على ذلك ، وهيَ أَصلاً لن تفعل ذلك لكونها شخصًا لا يفرضُ نفسه على الآخرين ، إذن أجل .

وإِضافةً لِهٰذا ، كان الفتى شخصًا غامضًا وصعبًا ، كانت طول الفترة التي تقضيها معه -وقت الغداء وعندما يعودان للبيت- ، هي من كانت تُبادر بِالحديث ، أما هوَ كان شخصًا مُستمعا فقط ويُهمهم بِرأسه أو يقول بضع كلمات وينتظرُها أن تفهم مقصدهُ الذي يعني أنه شيئًا مُختلفًا تمامًا عما يقوله .

لكنها تعِزم أنها ترتاح للحديث معه ، شخص لا يقول أن كلامها هُراء ، وكم هيَ فارغةُ الوقت لِمثل هٰذهِ الاشياء .

والأهم أيضًا تضُن أنه يستمتع بِطعامها ، هِيَ لاحظت كيف أنه مرةً واحدة أخضر معه عُلبة طعام ، وباقي أوقات رؤياها لهُ كان فقط يأكُل الكريب والحلويات الأُخرىٰ التي تصنعُها مِن أجلهِ .

لِذا أخذت المُبادرة وتقوم بِصُنع الطعام مِن أجله وهو يقبلهُ بصدرٍ رحِب -أو لِكونه جائعًا وينسى طعامه - .

ɪᴛᴏsʜɪ ʀɪɴ || ᴄʀᴇᴘᴇحيث تعيش القصص. اكتشف الآن