٦.

218 39 94
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

...

صُدم بِرجل غريِب بِملامح غير سّارةً.
لاحظ سونغمين صدُمته عندَ رؤيتَه له كما لو انه توقعَ ان يرى شخص أَخر غيره .

'' من انتَ..''

ولكَن قبل ان يُكمل سونغمين كلماته تَرجل الغريب الى داخل المنزل ودفَعه ليدخُل .

'' أَين العاهره تلكِ أَعلم انها هُنا!''

خَرجت نينغ لترى ما يُحدث الا بها تُجده السافل جاي .

''انتَ!ماذا تفعل هُنا عندكَ ؟''
صرّخت نينغ كرَدة فعل سريعه كونُها لا زالتَ غاضبةً جدًا منهُ .

قابلها جاي بينما يُصرخ كذلك .
'' اين كُنتِ تخُزني ذلك المال لما لم تدفعي أَجار الشقه''

'' ولما علي الدفَع ؟ هل انا امكَ ؟يالكَ من سافل تأَتي بعد خيانتكَ لي وتَطردي تُطالب بمَالي الخاص ؟''.

'' انتِ عشتي بها لذا يجُب عليكِ الدفع ''.

شهَقت نينغ من غبائُه.

ثَم جاء سونغمين '' نينغ من هذا ؟''سأَلها من الخلف ليستدير جاي ناحيتُه ويضحك بينما يدير رأَسهُ مره أَخرى أَليها.

'' تصفيني بالخائن وماذا عنهُ منذُ متى وانتِ تعرفيه؟ويال ذوقكَ البخّس تُحاولين نسياني بهذا الشيء؟''
صرّح بُسخريه وهو يُشير الى سونغمين بأصبِع السبَابه .

'' لا تقارن سونغمين بكَ!أَيهُا السافل ثم إخرج من منزلي والا سوفَ.. ''صّرت على أَسنانها.

'' سوف ماذا؟انتِ تُدركين ان لدي صورًا سيئة لكِ ماذا سيُحدث برأَيكِ ان أَنتشرت ؟ الاًن دعِي الهُراء وأَعطيني أَلاموال ''.

'' هل تُهددني الاًن ؟أَليس لديكَ اي أَخلاق وقيّم ؟لن أَعطيكَ قرشًا واحدًا!''

قالَت نينغ تحُاول التكَتم على دموُعها فهَي حقًا صُدمت بأَنهُ يُريد أَستغلالها وحتى فِضحَُها بوضعَ مُخل تلوَم نفسها على غبائَها وُحبها له.

كيم سونغمين - أكمال بعضنا ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن