قلت لها بجدية بعد سماع هذا: انا حقا حقا اعدك اني لن اخونك ابدا، قالت لي و الفرحة علي وجهها: حسنا هيا بنا يا عزيزي (هونج)، امسكت يدها و قمت بالدخول الي الجامعة مره اخري....
«بعد انتهاء اليوم الدراسي في الجامعه»
آخذ (هونج) يد (زيزي) وقاموا بالذهاب الي المكتب المديرة، وقال (هونج) عندما رأى المديره خارجه من المكتب: يا معلمه (تونغ)!!، نظرت لي وهي تبتسم وقالت: انتما الاثنين تبدوان سعداء مع بعضكما البعض!!، قلت لها: اظن ذلك......،
وعندما
وصلت لمنزلي مع (زيزي)، كان العم(شيانغ) ينتظر (هونج) لانه لم يوجب علي الهاتف، وعندما دخل (هونج) المنزل، كان العم (شيانغ) قلقا عليه وقال له: هل انت بخير (هونج)!!هل حدث لك اي مكروه!!
،وعندما القي العم (شيانغ) نظره خلف (هونج) رائ المديره و(زيزي) ونظر ل (هونج) وقال له: اظن انك الان علي م يرام! ولكن لماذا هذه السيده الناضجة معك؟!غضبت المديرة عندما قال لها هذا، وقالت له وهي تقوم بضرب راس العم (شينغ): يا لك من احمق يا (شيانغ) احمق كبير مثل السابق!!!!!، قال العم (شيانغ) وهو يتالم من ضرب المديره له: لما تقومين بضرب راسي هكذا!!......أنتظرِ لحظة!!......هل انت....(تونغ)!!!, بعد سماع المديرة (تونغ) من (شيانغ) هذا، توقفت عن ضرب العم(شيانغ)، وقالت له وهي تبكي: لقد تذكرتني يا ايها الاحمق....لقد بحثت عنك طوال هذه السنين بعد تخرجي من الجامعة يا (شيانغ)، وبعد هذا قال (شيانغ) لها وهو يبكي: اوه!!...حقا!!؟،لقد قفزت المديرة بين كتفيه وقالت له وهي تقترب من فمه لكي تقبله: اجل!...يا عزيزي (شيانغ)!!......، وبعد ذلك قبلته، كان (هونج) يقف امام الباب، ولم يقوم بالدخول، بعد ان قبلت المديره العم (شيانغ) اغلق الباب في وجه (هونج)، ونسي امر (هونج) تماما، وكان الجو ماطرًا جدا في ذلك اليوم ،قال (هونج) ل(زيزي): اذا!.... ليس لدينا شيئ لكي نقوم به!...هي سوف اُرجعك للمنزل...هيا اصعدي للسيارة.....«امام منزل(زيزي)»
وعندما وصل (هونج) لمنزل (زيزي)،كان والد (زيزي) ينتظرها في الخارج، وعندما خرجت من السياره، قال لها والدها: حسنا حسنا!! مرحبا بالع*هره الصغيره لقد قومتي بالرجوع للمنزل في وقت متاخر وايضا مع شاب وضيع حقير لا يعرف شئ....الان انتما الاثنان انزلنا من السياره وتعاليا هنا امامي، نزلت من السياره ووقفت بجوار (زيزي)، قال والدها لها: هيا!! انصرفي يا ع*هره من امامي والي غرفتك، قالت له وهي تبكي: ولكن.....ابي...، قاطعها قائلًا: بدون لكن هيا الي غرفتك وانت يا حقير!!، قاطعته وقلت له: اجرو منك يا عم ان لا تناديني بالحقير لدي اسم وهو (هونج)ناديني باسمي يا عم، قال لي وهو يضحك: هاهاها حسنا حسنا لا يهم من يكون انت ولكن هيا اتبعني اوريد ان اتحدث معك في شئ في غاية الاهمية..........يتبع..........
أنت تقرأ
الحب المخادع - deceptive love
Romanceبطل القصة يحب فتاه تدعي يان وكانت حامله منه وبعد ذالك اليوم اختفت وهو وقع في حب فتاه اخري في اول يوم للجامعه في قاعة الترحيب بالطلاب الجدد وفي ذالك الوقت نظر حوله و قد رائ فتاه في غاية الجمال تدعي زيزي ووقع في حبها Instagram: كتابة وتاليف:...