الإتصال الاخير

20 2 2
                                    

وبعد رايت (لو) خارج من منزل (يان)، اصابتني الصدمه للحظات، ولم ادرك ما اراه، وبعد ان استعدت وعي، قررت ان اقوم بالإتصال علي (لو) و (يان)، امسكت الجوال واتصلت علي (يان)، رايتها تمسك الجوال ،ولم ترد علي ،واغلقت الخط في وجهي، وبعد ذالك سالها (لو): من المتصل؟!، اجابت عليه قائله: لا احد مهم اكثر منك يا عزيزي اذا هل سوف اراك غدا؟!، اجل عليها (لو) قائلا: اجل هاها سوف اركي غدا يا عزيزتي، وبعد ذالك قام بتقبيلها علي جبهتها، قلت في نفسي : اذا هيا نتصل علي (لو) لكي نتاكد انهما مع بعضهما البعض، وبعد ذالك اتصلت عليه، وكانت الصدمه هنا، اني رايته ممسك جواله ولم ينظر من المتصل، وبعد إذا قام باغلاق الخط في وجهي ولم يجيب، اصابني بعد ذالك الشعور بالخيانه من حبي الاول.... وصديقي المقرب العزيز.

«امام منزلي»
طرقت الباب لكي يفتح لي عمي (شونغ)، وفي ذالك الوقت ام ادرك ماذا افعل لان لم يجب احد علي، اصابني شعور الوحده والشعور باني اريد الانتحار، ولم ياتي لي خيار الا الجامعة....

«في الجامعة»
ذهبت للجامعه وجلست علي سطح المبني لكي انتحر، ولكن لم انتحر فقد جلست ونظرت للسماء، وبعد ذالك ارسلت رساله لكل اصدقائي المقربين، قائلا لعمي (شونغ): اتمني ان لا تحمل احتياجاتي يا عمي (شونغ) واتمني ان تعيش حياة سعيده مع العمه (تونغ) ....لذا وداعا يا عمي (شونغ) اراك في الحياة الاخرة، وبعد ذالك ارسلت رساله ل (لو) قائلا له: مرحبا يا صديقي الخائن (لو) انا اعرف بشان خيانتك لي مع (يان) ....ولكن لا تهتم بي ابدا... لانك لن تراني مره اخره يا صديقي العزيز الخائن....لذا استمتع بحياتك مع (يان) و وداعا...، وبعد ما ارسلت ل عمي و (لو) ارسلت ل (زيزي) قائلا لها: انا حقا حقا حقا احبك يا زيزي من اعماق قلبي لذالك اتمني ان تكملي حياتك بعد ان اكون ولا تهتمي بي ابدا...لذا هذه اخر رساله لي ستكون لك...احبك يا (زيزي)...

«بعد بضع دقائق»
اجاب علي الجميع قائلين، (لو): مهلا (شونغ) لا تفكر في الانتحار انا اسف حقا لاني قمت بخيانة صداقتنا ولكن هذا لن يجعلك تنتحر لذالك ارجوك لا تفعلها،
عمي (شونغ): هاي! يا ولد لا تفكر في الانتحار واذا كان هذا بسبب العمه(تونغ) سوف اتركها من أجلك لذا ارجوك لا تنتحرين ابن اخي...ارجوك، وكانت اهمهم رسالت (زيزي) لقد ارسلتها وهي تبكي وهي لا تسطيع ان تكبح نفسها من البكاء، قائلا لي: (شونغ)!!!!! ارجوك....ا-ارجوك لا تفكر في الانتحار...ارجوك ارجوك لا تفعل هذا، بعد رؤية رسائلهم، اغلقت الجوال، وجلست انتظر النهار لكي ياتي....

«في صباح اليوم التالي»
كان الجو ماطرا بشكل غير متوقع، في ذالك الوقت قد إتي جميع الطلاب في الجامعه، وعمي والمديره، و (لو) و (يان)، وايضا الفتاة الاهم (زيزي)، و الاعلان كانو موجودين ايضا، قمت بالوقوف قائلاً في نفسي: حسنا!! كان الوقت، وقفت علي حافة الحائط امام الطلاب والتلفاز ايضا، قلت لهم بصوت عالي: وداعا يا عائلتي المزيفة وداعا يا اصدقائي المزيفين، راضيا وداعا يا حبي الاول المزيف... الحب الحقيقي الذي شعرت به كان مع (زيزي) وهذا اليوم الذي قديته معها لن انساه حتي في مماتي....، وبعد ذالك قمت بالقفز سطح المبني، قالوا الجيمع في نفسي واحد: (هونج) !!!!! لا!!!!!.....، وبعد ذالك وصلت للاراض وقد توفيت، الجميع بعد وفاتي لن يهتمو بأمري.. مثل عمي (شونغ) فقد تزوج العمه (تانغ) في اليوم الذي الذي توفيت فيه...، وايضا قام (لو) بمواعدت (يان)...، الشخص الوحيد الذي فعل لي القبر و ووضعني فيه هي...(زيزي)، (زيزي) هي الوحيدة التي لن تنسي امري، وكانت تزورني كل فتره و فتره،وبعد مرور شهر امتنعت عن ذيارتي.....

وهكذا تنتهي حياة (هونج) من دون اي شئ يذكر.....

النهائية...

الحب المخادع   - deceptive loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن