الذاكرة

36 2 3
                                    

انا ادعي (شون شين هونج) او باختصار ادعي هونج، وانا في السنه الاوله من الجامعه،وفي الوقت الحالي انا اقف في حفلة ترحيب الطلاب الجدد .

المديرة تتجه الي المنصه وتقول: مرحبا يا طلابي الاعزاء في جامعة كونغ جين العليا هنا هي جامعه المستقبل  واتمني لكم اربع سنوات دراسية جيده ، لم اكن مهتم بما تقوله وبدات انظر حولي، ورايت فتاه في غاية الجمال تدعى (زي لونغ شونغ)، عندما نظرت لها كنت تقوم بربط الحذاء الخاص بها، وايضا لقد اعجبت بها من النظره الاوله، وعندما راني صديقي  ( لو ) في هذه الحاله قال لي : اوه!! يا رجل الي ماذا تنظر!؟ ، وعندما ألقي نظره علي الفتاه التي انظر اليها، قال لي : يبدو لي انك قد وقعت في حبها يا صديقي !! ولكن استمع لي... ،وعندما انصت لما يقولها صديقي (لو)، قال: انظر الي الرجل الذي بجوارها!!يبدو وانهما يتدوعدان يا (هونج) !؟ وانا اخشى ان تقع في حبها ثم ينكسر قلبك بعدما تعرف انهما يتوعدان!! ،وعندما  القيت نظره علي الفتي الذي يقف بجوارها! ، رايته يحدق بي بشده! ،شعرت بالرعب! في ذالك الوقت ،وبعدما نظرت علي الفتاه مره اخره ونظرت الي الفتي مجدداً رايته يحدق بي بغضب!! ،وعند اذا توقفت عن النظر الي تلك الفتاة.

وبعد انتهاء المديرة من الخطاب للطلاب، تفاجأت ان المديره تقوم بمناداتي باسمي!! وتقول : الطالب (هونج) يرجى التوجه الي غرفة المدير!؟.

«في غرفة المدير»
المديره: يبدو لي انك مجتهد في دراستك! ولا تهتم باشياء اخري! واتمني ان يكون هذا صحيح لانك انت الوحيد الذي دخل هذه الجامعة بمنحه دراسية! وانت تعلم ان المنحه في مدرستنا من المستحيل ان يحصل عليها احد لذالك قول لي!...... من اين حصلت علي هذه المنحه!!؟؟، وبعد ذالك لقد شعرت بالخوف من ان تخرجني من الجامعة وايضا اذا خرجت سوف اشعر بالسوء لاني درست جيدا وقمت بالدراسة بجد حتي استطيع دخول هذه الجامعة المرموقه ،وعندما راتني المديرة غير قادر علي الاجابة ،قالت لي :اذا تفضل واخرج خارج هذه المدرسة لانك مرفوض من الان فصاعدا!!!! ،وبعد ذالك قلت لها وانا اضحك بهستيريا:هاهاهاهاهاها هل تعتقدين ان هذا سوف يحدث هاهاهاها اذاً تفضلي وقومي باختباري بنفسك هاهاهاها واذا لم اجيب علي جميييع في ١٠ دقايق فقد اذا آنا سوف اغادر الجامعة واقدم استقالتي لكي اذا لم اقوم بهذا الوعد وانا اعدك اني سوف انتهى من هذا الاختبار حتي لو كان آلف سؤال سوف اجيب علهم في اقل من ١٠ دقائق هاهاهاهاها، قالت: حسنا سوف اجهز لك الاختبار غذا واذا قمت باجتيازه سوف اجعلك في الفصل S للمتفوقين وايضا ساجعلك رائيس الفصل S اذا..... هل أتفقنا ؟! ،قالت لها بثقة عمياء :هاهاها حسنا اتفقنا وارجو ان تفي بوعدك يا ايتها المديره الجميلة هاهاهاها.

وبعد خروجي من المكتب ، رايت جميع اصدقائي ينتظروني ، قال لي (لو): اذا !..... ماذا حدث لم ؟! .... ولماذا تبدو مبتسمًا!! ،قال له : آه يا عزيزي (لو) هاهاهاها انها حقا مديرة مثيره جدًا للاهتمام هاها ،قال لي (لو): اذا........ يا (هونج) ماذا ستفعل مع هذا المديرة يا صديقي ؟؟!! انا حقا خائف من ان تفعل شيئًا لك يا صديقي !!!....وانت تعرف انك اعز أصدقائي وانا لن اسمح لمكروه ان يصيبك وايضا لن أسامح نفسي علي هذا، قلت الي (لو) : لا تقلق دعنا نذهب ونحتفل هاهاها وننسى امر المديرة هاهاها

«في المطعم»
(لو) :اذا هذا ما قالته المعلمه لك يبدو انها غبيه لانها لا تعرف انك ذكي لدرجه الي ان لا يمكن للعقل تصورها هاهاهاهاها ،قلت له بسخرية:هاها
هاهاها اجل اجل وانا اخشى شئ واحد فقد وانت تعرف ما هو...!! ،(لو) وهو جاد:هل تقصد الحادثه التي قبل سنة واحده عندما كنا في الصف الثالث في ايه المدرسة العليا!!!!؟؟، قال لك بصوت حاد وجاد: اجل ! هذا هو ما اخشى منه !!!!.

«قبل سنه سنوات في منزلي»
في ذالك الوقت لقد كنت اواعد فتاه تدعا (فو شين يان ) ,في ذالك الوقت كنت في منزلي معها .وبعد ان شعرنا بالنعاس خلدنا للنوم وقبل ان ننام قالت لي (يان) خبر جعلني سعيد جدا ،وهو... ان (يان) حامل!!! ،وبعد ان سمعت هذا الخبر لقد صدمت وكانت صدمه مع فرحه !!، وبعد هذا قلت لها : يا (يان) غدا بعد الدوام الدراسي سوف اتي الي منزل عائلتك لكي اتقدم للزواج منك ،ثم قالت (يان) وهي متوتره وسعيده : ح..ح.. حسنا يا (هونج) انا في انتظارك ،وبعد هذا الحديث
خلدت للنوم وانا في غاية السعاده.....

«في الصباح الثاني »
«في المدرسة (هون جين) العليا»
لقد تم فصل يان من الدراسة واختفت بعد هذا بسبب الحمل ولم تكمل التعليم بعد هذا وبعد ذالك انتشرت الشائعات علي وتقول: انظرو انهو الشخص المتوحش الذي جعل (يان) تصبح حامل وتخرج من المدرسة قبل ان تدخل الجامعة ياللعار ياللعار هل هذا شخص يتحمل مسؤولية افعاله.

«في الوقت الحالي»
(هونج) :وبعد ذالك يا (لو) بدات في الدراسة بجد حتي اتخرج واعمل ثم ابدا بالبحث عن (يان) ولكن اظن انها قامت بالزواج الان ولا تنتظرني...... وبعد ذالك انهمرت بالبكاء لدرجة ان الجميع بدؤ ينظرون لي بشفقة علي. وعندما انتهيت من البكاء نظرت من الزجاج الخاص بالمقهى، وعند اذا انهمرت الدموع بحراره واشتياق ، هذا لاني... هذا لاني .... هذا لاني رايت (يان) مره اخره!!!!!

يتبع.......

الحب المخادع   - deceptive loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن