البطلة ؛
زوي آياتو ، العمر 18 ، تحب الاكل أكثر من أي شي ، صاخبة و مرحة ، ذكية ، تعرف كلشي تقريباً ، لديها الكثير من الأصدقاء ، تحب الرسم ، تحب الدراجات النارية جدااا .
الشكل؛
شعر طويل اسود ، الطول 160 ، عيون زرقاء فاتح ، وزن 45 ، لديها ندبة بجانب عينها اليسرى .
صديقة زوي 1
اكاروكو شينجي ، العمر 18 ، شوي جريئة شوي خجولة ، تحب العراك جداً ، عصبية بس لطيفة ، عائلتها العلاقة بينهم جيدة ،تحب عائلتها جداً ، تحب القطط للغاية كما لديها خمس قطط .
الشكل ؛
شعر بني متوسط نهاياته اصفر ، عيون عسلي ، الطول 160 .
صديقة زوي 2
ريكا ، مرحة و اجتماعية بنفس الوقت انطوائية ، تحب الانتقام ، تحب المقالب ، لطيفة ، تحب التحدي ، نمطها entp، تحب الدورياكي ، تكره التجاهل بشدة ، ذكية ، تقلق كثير ، تخفي مشاعرها ، لا تحب البكاء أمام أحد .
صديقة زوي 3
يومي ، هادئة ، ذكية ، لطيفة ، ضعيفة ، فائقة الجمال ، ماضيها حزين و قاسي .
صديقة زوي 4
يونا ، طيبة ، ذكية ، مرحة ، تحب قراءة الكتب ، لطيفة لكن وقت الجد تصبح مخيفة ، قصيرة طولها 151 ،وزنها 40 ، قوية عمرها 15 .
اخت زوي 1
ليسا آياتو ، العمر 16 ، شعر اسود متوسط وشوي كيرلي ، عيون زرقاء فاتح ، الطول 148 .
اخت زوي 2
مالايا آياتو ، أكثر كائن يضحك ، متنمرة ، ما تحترم أحد ، استيعابها ابطئ من السلحفاه ، تستهبل بأكثر وقت جدية ، تافهة ، ترقص بأي مكان وزمان ، عادي تشوفها تبكي بعدين تشوفها تضحك .
صديقة زوي 5
يوما ، شعرها بني غامق عيونها اسود ، عصبية ، هادئة مرات ، مجنونة ، عاطفية أكثر من اللازم .
صديقة زوي 6
الاسم آياشي و بعطيها مواصفات من عندي ، قوية ، تحب الاكل ، تحب اصدقائها ، تحب النوم ، غنية ، تحب الرسم ، شعرها اسود قصير مع خصل اشقر فاتح ، عيون زرقاء .
صديقة زوي 7
الاسم مينا ، ذكية ، لطيفة ، هادئة ، تحب الاطفال ، تحب الانمي ، تحب المانغا جدااا ، شعرها اسود وطويل زي باجي ، العمر 16 ، طولها 149 سنفورة ، عيون عسلية رموش طويلة غمازات لطيفة ، قوية متعلمة كاراتيه ، تحب المغامرات ، فضولية ، تحب الاكل مين ما يحبه ، و الحلويات ، و تحب القطط اكيد .
وبسس ذي الرواية الجديدة ذا بارت تعريفي اتمنى تعجبكم ، الشخصيات كثييييرر وانا انسى بسرعة ◉‿◉ ، وبس نجماتي جانا...
أنت تقرأ
قد سحرتني ابتسامتها المشرقة ~~
Romanceشينتشيرو سانو يلتقي بفتاة تدعى زوي آياتو عن طريق الصدفة " تتوالى الأحداث شيئاً فشيئا ليتضح أنه قد وقع في غرام فتاة لن تحبه وهذا ما يعتقده هو ؟ هل هي تبادله نفس المشاعر ؟ ستعرف ذلك في قصتي !