اذا كنت جباناً اترك الحب للاقوياء
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
مهما كان الإنسان متأثر بما حوله ، يتعاطف مع هذا او مع تلك ، يشعر به ، ولكن لا يشعر بما يشعر به صاحب الالم ، أن تكون على معرفة بأن شخص عزيز عليك سيموت ذلك شعور مروع ، يمكن ان يأتيك خبر وفاته حالاً ولكنك لا تستطيع فعل شيء ، لطالما كنت تجد حلول لكل شيء تمر به ،حتى إن استغرق ذلك وقتاً طويلاً ، إنما تجد ، ولكن عند الموت لا يمكنك أن تجد .
هذا ما كان يُفكر به كلاوس غاندو وهو على متن الطائرة المتوجهة إلى الولايات المتحدة ، جسده في الطائرة ولكن عقله وحواسه اجمع مع امه ، خائف من خسارتها ، لقد خسر الكثير في حياته .
أخرجه من شروده غلوري عندما تحدث ، فقد كان غلوري يراقب كلاوس ، وهو يتخبط في مشاعره
غلوري بتهديد " استمر على هذا النحو وسأقتلك "بلا مبالاة وتنهد ورد عليه كلاوس " ذلك جيد سأستمر "
غلوري " يكفي كلاوس بحالتك هذه لن تشفى والدتك ، ما حدث لا تستطيع تغييره ، ستستمر في العيش شئت أم أبيت ، سيرجيو وصوفيا بحاجتك ، لذا دعك من حركات المراهقين وفكر بمنطقية ، نعم ستشعر بالألم ، ولكن ذلك لن يُسقطك ."
غلوري على حق مهما كان مقدار الالم ،لا بد من الخروج منه .
كلاوس " اعطتني صندوق لأفتحه بعد وفاتها ، وفيه ما يُغضبني ."
غلوري " لا تستبق الامور ."
********
فيجو " إيما ،غلوري وكلاوس سيعقدون صفقة مع الزعيم من اجل الاسلحة "
إيما " على عٍلم بذلك ، لا أظن ان الكسندر سيجعلني اقابلهم "
كانت إيما قد أنهت اعمالها وهي الآن في قاعة التدريب الخاصة بها في القصر ، تتلاكم هي وفيجو
فيجو بمكر " هل فكرتي في عرض ذلك الصيني "
سددت إيما لكمة له على بطنه وتحدثتإيما بتحذير " ديكسون ، ما رأيك أن تأخد العرض بدلاً مني "
فيجو بضحك " لست مثلي للأسف ، ذلك الصيني مثير ولكن إنه لكٍ"
إيما" اللعنة عليك وعليه "
فيجو " لقد بدأت أحزنُ عليه ، لقد تلقى الرفض كثيراً "
إيما " وسيبقى يتلقى ذلك "
قاطع الاجواء دخول الكسندر عليهمانحنى فيجو لالكسندر
فيجو باحترام "زعيم "
اومأ له الكسندر واشار له للخروج ، فهم فيجو ذلك وخرج على الفور
YOU ARE READING
أنامل دموية
Romanceمظهر مثالي بروح منهكة ...انثى عادت لعائلتها محملة بالآثام ...نفسها من كانت تفضل اللون الوردي بالصغر ...ليحتضنها سيد الدماء ...ويحمل آثآمها . اعرفك وتعرفني ...ولكننا غير مدركين لذلك ...هناك ماضٍ ... سوياً ؟ ...لنترك الزمن يعلِمُنا . ليست نقية ...ولا...