شفتاك....... شفتاي ...نهاية العالم
...............................................................................
الزواج بشكل عام أمر جميل ومفرح .. مناسبة سعيدة تجمع بين شخصين احبوا بعض بكل الجوارح او تزوجوا لانهم مناسبين لبعض .. يقام حفل زفاف يذهب المعازيم لتناول الحلويات ولرؤية شكل العروس .. كيف وماذا يرتدي الناس ..ذلك الزفاف المعتاد عليه في عالمنا نحن .. العالم السفلي مختلف تماماً..من حيث العائلات.. من حيث العادات.. من حيث تفكير المعازيم بخصوص هذا الزفاف ..مجريات الحفل .. يكونون متأهبين بكامل حواسهم ..يراقبون الجميع..معازيم كانوا او اصحاب حفل .. ليس لما يرتدونه ..او اشكالهم ..يبحثون بتصرفاتهم ..تحركاتهم .. لدرجة انه اثناء حفلات الزفاف يتم اجراء الكثير من الصفقات .. عمل داخل زفاف هذا هو الحال في هذا العالم .. الزفاف لديهم مجرد اجراء شكلي .. ليخبرون العالم انهم اصبحوا متقاربين لذا احذر .. على الرغم من وجود علاقة الحب التي تجمع بين آنا وسيبايوس ولكن هذه نظرة كل شخص سيدخل هذا الزفاف ويشهد عليه ... لا يهتمون ان كان هذا الزفاف ناتج من حب او من مجرد عقد ..صفقة ما .. على عكس عالمنا نحن نريد معرفة ان كانوا بعلاقة عاطفية قبل زفافهم ام لا .. لنتخذه موضوعاً للحديث عنه عند العودة الى المنزل .. يتعاملون مع هذا الحدث على انه كمين لكل منهم .. وليس مناسبة سعيدة للرقص والاستمتاع .
المعازيم باكملهم من طرف العائلتين اصبحوا داخل الأراضي الايطالية .. من عديد البلدان..ويعتبر هذا تجمع خطر .. من المحتمل ان يتقابل اعداء في ذلك الحفل ..احباء ..ولكنهم لن يكونوا قادرين على فعل اي شيء بحكم القواعد التي ارفقت مع الدعوة.. لا اسلحة .. سيتم تفتيشهم حتى ان كان احدهم زعيم في بلده ..ولكنهم سيكونون داخل قصر عائلة غِلبرت.. طاولة القسيس و عصافير الحب ومن سيشهد على زواجهم..منبر لالقاء اي كلمة او تهنئة من كبار الشخصيات .. اضواء راقية ... موسيقى كلاسيكيه فاخره..قاعة باللون الاحمر لون الحب واللون الابيض لون النقاء والسلام .. ولكن عن اي نقاء او سلام تتحدثون !!
واذا اتجهنا إلى الطابق العلوي .. تجتمع نساء العائلتين في هذا الطابق.. يجهزون انفسهم ..خبيرات المكياج منتشرات في الطابق.... رائحة العطور الفخمة والثقيلة ..رائحة ثروة بالمختصر.. في غرفة آنا كانت فلوريدا تشرف على اعدادها بجانب خبيرات التجميل .. ايادي على شعرها وايادي اخرى على وجهها .. سعيدة لهذا اليوم .. تنتظره منذ زمن .. لابد من شعورها بالحزن اثر عدم وجود امها معها في هذا اليوم ... ترافق الامهات بناتهم في يوم الزفاف تكون معها في كل خطوة ولكنها الآن غير موجودة لتشهد هذا اليوم وعلى سعادة ابنتها ... والذي زاد من الامر سوءاً هو عدم وجود إيما معها أيضاً.. مختفية منذ اليوم الماضي .. لم تظهر ابداً اخبرهم فيجو ان لها اعمال لتتولاها لذلك هي غير متواجدة.. ولكن ما خفف عنها ان فلوريدا بجانبها وتُعاملها بلطف وحنان .. ازال ذلك جزءاً من حزنها..
YOU ARE READING
أنامل دموية
Romanceمظهر مثالي بروح منهكة ...انثى عادت لعائلتها محملة بالآثام ...نفسها من كانت تفضل اللون الوردي بالصغر ...ليحتضنها سيد الدماء ...ويحمل آثآمها . اعرفك وتعرفني ...ولكننا غير مدركين لذلك ...هناك ماضٍ ... سوياً ؟ ...لنترك الزمن يعلِمُنا . ليست نقية ...ولا...