PART 06: الأمر مختلف

345 23 10
                                    

لو تقرأ روحي لتجد الكثير
...................................................................................................

التفكير... هو حوار الروح مع نفسها .. التفكير امر صعب للغاية امر متعب جداً ، ان تكون لا تقوم بالأعمال المتراكمة عليك سواءاً كانت تراكمات دراسية او حياتية امر مرهق بشكل لا يوصف .. عندما تختلي بنفسك ستبدأ بالتفكير ..تتعب نفسيتك ، فما بالكم عندما تفكر بأمور اكبر من دراسة او عمل .. ما رأيكم في التفكير في الماضي .. ذكرياته الجميلة التي انتهت بفاجعة .. فاجعة الفقدان .. في الماضي كان متعلقاً بها بشدة بشكل لا يوصف .. كذلك كانت هي .. كأنهم توأم روحي لا ينفصل .. وعدها بالزواج منها وانجاب الأطفال.. نواياهم كانت انقى ما يمكن ..هو كان معها في كل خطوة كانت تتخذها ..يعاملها وكأنه أباً لها مع انه لا يزال بعمر الخامسة عشر ..ها هو الآن يستعيد تلك الذكريات ..ما حدث بينه وبين إيما باكمله لم يهتم سوا لجملتين قالتهم .. تذكرها .

" فعلت أمراً تحمل نتائجه هذا قانون الحياة "

"هلاك من يؤذيها "

اخرجه من شروده وتفكيره كلاوس وهو يتقدم ، لأن لا احد منهم يتجرأ ويدخل هذا المكان ، الحديقة الخلفية للقصر لها قصة سأرويها لكم يوماً ، كان غلوري يجلس على الأعشاب التي تغطي الحديقة ، لذا تقدم كلاوس وجلس بجانبه صمت قليلاً... اشعل كلاوس سيجارة ومررها لغلوري ..ثم اشعل سيجارته.

كلاوس بهدوء وهو ينفث الدخان " بخير ؟"

غلوري وهو يتأمل ازهار الحديقة " لا اعلم "

كلاوس " شاركني بما تفكر "

غلوري " حتى ان كان غير محتمل "

كلاوس " حتى لو كان كذلك "

التفت غلوري له ونظر له بهدوء ثم قال " أنها على قيد الحياة "

لم يجبه كلاوس ، استنشق كم كبير من سيجارته ..ونفثه بعيداً ، رفع غلوري حاجبه ثم قال

" بدا غريباً ؟ "

اخفض كلاوس رأسه واخذ يقلب سيجارته بين يديه...التزم الصمت قليلاً ثم قال

" لقد مرت على الحادثة اثنى عشر سنة وانا ما ازال غير مقتنع بما حدث ، منذ ذلك اليوم فقدت جزءاً من روحي "

غلوري "فقدت روحي باكملها "

هذا فقد أخته.. وهذا فقد محبوبته.. كيف لهم ان يشعروا ؟ .. كانت مدللة كلاوس .. وروح غلوري ، فقدوها فجأة دون سابق إنذار.

كلاوس وهو يتنهد من الالم "انت تعلم ان ما قالته إيما كان محض صدفة "

غلوري " اعلم "

أنامل دموية Where stories live. Discover now