صلوا ع نبي الرحمه...
اتفاعل بقا قبل مـ تقرأ.♡____________________
" روايه نقطة تحول "
" الفصل الخامس"
" حادث"___________________
ف منزل ريناد
كانت تجلس شارده الذهن
فهي حقا ف هذه الأيام لا تستطيع التفكير ف أمور حياتها بشكل صحيح ، لا تستطيع التصرف ولا فعل ما هو يناسبها .فوافق الاب ع أن ابنته تترك خطيبها فهو راء ابنته ف حاله سيئه جدا وندم بشده انه وافق من البداية
ولكن لم يخبر أحد بقراره هذا بعد هو كان يُريد لها الافضل وتوقع أن يكون هذا الخاطب هو من يستحق صغيرته الغاليه ولكن أن كانت صغيرته لا تريده فإذن لا داعي أن تكمل هذه العلاقة ، وها هم لم يخطو الطويل من هذا الطريق.خرجت ريناد من غرفتها قالت بعدما ألقت السلام عليهم
- انا نزله ي بابا شمس رنت عليا وقالت إن ف ورقه هنروح نجيبها الاول عشان نكمل الورق.
- ماشي ي حبيبتى روحي بس خلي بالك من نفسك.قالت امها بنبره ظهر فيها بعض من الخوف
- بلاش ي بنتي تطلعي قلبي مش مطمن ي بنتي.
- متقلقيش ي ماما أن شاء الله خير وبعدين انا يعني هروح فين انا هقابل شمس ونور هنجيب الورق وبعدين هاجي.
- طيب يا حبيبتي خلي بالك من نفسك بس.- حاضر ي ماما يلا السلام عليكم.
ذهبت ريناد لكي تقابل شمس ونور
بعد وقت
كانت ريناد تقف أمام البحر فهي تعشق البحر وتعشق لونه وامواجه تعشق رائحة البحر ، تأتي إليه عندما تكون حزينه أو مهمومه اخذت تطلع به وعيناها مليئه بالدموع تري حالها وما وصلت إليه تري نفسها منكسره لا تعرف لماذا أو لِما ولكنه شعور بداخلها يكاد يخنقها حد الموت.
اخذت نفس طويل ثم نهضت من مكانها وتحركت بعض خطوات.كان محمد ف هذا الوقت يقف أمام البحر أيضا هو لم يكن من هؤلاء عشاق البحر أو النظر إليه ولكن هناك شئ بداخله جعله يحب البحر او بمعني آخر جعله يعشق مكان تواجد البحر فهو يعد مكان الملتقى الأول حتي وان كان لم يعترف لذاته بهذا الشعور الذي يتولد بداخله لصاحبه العيون البندقية كما لقبها منذ اول نظره.
فهو كان ذاهب الي العمل ولكنه مر بجانب البحر فتذكرها ف اتي بدون تفكير وكأن قلبه هو من قاده بتجاه البحر وعندما كان يفكر بها رأها وكانها خرجت من أفكاره وجلست هنا أمامه .
كانت ريناد جالسه ولكن تذكرت شمس ونور فنهضت لكي ترحل ولكن جذب انتباها هذا الشاب فهو يتطلع بها وكأنه يعرفها ولكن لم تهتم وكادت تذهب لولا صوت محمد الذي خرج بصوت واطي وكأنه يهمس ولكن لقرب المسافه استطاعت ريناد سماعه .
- ريناد!
استدارت ريناد بتعجب
- انا؟
- ايوه ف حد غيرك يعني.
- انت تعرفني اصلًا.
- اصلًا ايوه اعرفك بس مش اوي يعني.
أنت تقرأ
نقطه تحول (يقين فتاه)
Mystery / Thrillerابتسم ابتسامه هادئة ، وبنظرة هائمه قال بهدوء : - "حسناءُ في درب الهوى لاقيتُها تشكو إليّ من الحظوظ العاثرَةْ أعطيتها مفتاح قلبي مرةً لتقيمَ فيه ليلةً وتغادرَهْ لكنها مِن دون أن أدري بها كسرتْه ، وانفردتْ بقلبي الماكرَةْ" _______ ابتسمت بشرود وهي تري...