08

330 26 1
                                    

Enjoy 🌺

.
.
.
.
.
.

.........................,........
....................
........

" لقد وافقت على زواجك من وليٌْ العهد ٱرثر ..سيكون هاذا أفضل لك و لي و للمملكتين ..."

" لست موافقة"


هاذا كل ما أردفت به، و لكن لوالدي رأي ٱخر :

"لم أطلب  رأيك ستتزوجينه لمصلحتنا جميعا....
لن تجدي أفضل منه..حان الوقت لتوسيع  عرشنا.."

صدمني والدي بكلامه..! لم يسبق أنّ كلمني هاكذا حتى يوم أهنتُ أحد المملالك وجهة لوجه لم يتكلم...
أيقول أن لهاذا مصلحتي؟....... أيدرك أن في الأمر جشع و طمع..؟ ....هذه من صفات والدي بعيدا عن معاملته معي..إلا في أمر التوسيع المملكة و فرض السيطرة و الحكم  يصبح كشيطان بلا عقل....!!
أيحاول بناء مملكته على حسابي..؟....أتجبر إيراببيلا على الزواج من من؟ الأمير ٱرثر؟

"أتحاول جعلي أتقبل أمر  جشعك على كلمة مصلحة  لمصالحك حضرة الإمبراطور؟...أتجبرني بالزواج منه لمصلحتي؟...حقااا ..!لا أرى مصلحة هنا لغيرك؟..!"

إحتد النقاش بيننا كنت أُكلمه بهدوء كعادتي و هاذا أكثر ما يستفز والدي الهدوء و نظرات السخرية ........لكنه وقف صارخا صافعا الطاولة بجانبه بسبب إهانتي له و لمطالبه...... لم يسبق أنّ صرخ علي من قبل...!....هو يعلم أنني كشفته....

فأبي للأسف طماع و أخي سار على خطاه....يعلم
أن خططه تبدئ من ربط العائلتين ثم يتعمق....أبي بوكر ماهر في الخداع نحن أوراق بطاقاته ...سهولة تحريكها هي خضوعنا و ثروته و هاذا كارثي .....مملكتنا بحجم قارة و نصف و لازال النصف الٱخر تحت حكم والدة زوجة أخي رفص تسليمه للحفاظ على إرثه و والدي لم يقبل عبثا.....

" إنتبهي لم تكلمين ....!القرار تم أخذه بالفعل
لا رجعت فيه....الأمير أُعجب بك و والده طلب
مني القبول ..لم يكن لي الحاجة لأسئلك لأنكي
لن تجدي عذرا للرفض.....!!
لعنتك لن تهتم من الأساس أنتي دائما لا تهتمين
و لا تتفاعلين بما حولك بلا مشاعر لا إبتسامات و  لا مجاملات لا شيئ..!! تجعلني الجميع يراك بكماء بالسلطة و الجمال..!ما لعنتك ؟ "

حان دوري للأنهض صارخة في وجهه انا الأخرى.....لن يسبق أن حدث هاذا من قبل .... لن أترك قرارا كهاذا بين يديه....فل يعلم أنه لدي سلطة في كلامي...أيدرك أن هذه البكماء تجذب الجميع بلا جهد  يذكر...؟

Love In The Moon Light Where stories live. Discover now