وجهي الآخر ...

33 4 0
                                    


' مالذي تفعله هنا مارك ؟؟'

لتجيبه اخته بغير مبالاة " لقد صادفته في الطريق لذا احضرته معي .."

ليو : هاه ؟؟

مارك : لقد عرضت علي وجبة للعشاء و انا لن ارفض دعوة من سيدة جميلة للعشاء ...

لتقلب لونا عينيها من اسلوب ذلك اللعين في الاستفزاز ..

ليتنهد كل من ليو و يوكي على هذه المشاجرة الطفولية بينهم ...
ليجلس ليو في مكانه و يبدؤا بالاكل ..

بعد مدة

يوكي : اذا اين تعيش الآن يا ليو ؟؟

ليو : انا لدي منزلي الخاص و هو ليس بعيدا جدا عن هنا بعد شارعين او ثلاتة من هنا

لونا : ليو ...
لينظر لها و قد كانت قد اتت من غرفتها  و هي تحمل صندوقا صغيرا بين يديها و تعطيه اياه ...

لونا : خذ ..

ليو : ما هذا ..

و حالما رأت يوكي ذلك الصندوق عرفت ما بداخله و تبدلت ملامحها للحزن و الأسى ...
ليفتحه ليو و قد برقت عينيه بلمعة غريبة و هو  ينظر لتلك القلادة القديمة التي تحمل خاتما صغيرا فضي اللون  كان  لوالده ...
لونا : هذا يخصك ..و انا ايضا اخدت خاصتي عندما وصلت الى سن  15  ..
و .... ليون ايضا اخذ خاصته ...
ليرفع ليو رأسه وهو لايفهم شيئ ..
ليو: ماذا !! .. هل عاد  !!
لونا :  حسنا .. هو لا يزال يعيش في نيويورك و لكن بعد ان قتلت ذلك الوغد قبل ان يرجع اسم العائلة على ان اكون انا من يرأسها ..و قد اخبرته عنك فتوقع ان تجده امام بابك في اي لحظة ..
ليو : ' وهو يبتسم ' سأكون في انتظاره !

بعدها رحل كل من ليو و مارك الذي لم يرد ان يتدخل بين ذلك الحديث العائلي الذي كان يدور بينهم ...
ليقترب من لونا قبل ان يخرج و يهمس لها ..
مارك : لا تتأخري غدا لاني سأكون بإنتظارك ....
لتتفحص ملامح وجههه سريعا و تقفل الباب في وجه ذلك الاحمق ...

في الصباح ٫٫

نهضت لونا من سريرها و بدات بتجيهز نفسها و ليس كانها نامت كثيرا او ماشابه لكنها اخذت قرصا يساعد على النوم لكي تكون بأشد حالاتها انتباها اليوم .
اجل انه يوم مهم لانه اجتماع لكل رؤساء المافيا  لقد كانت تخطط لان تعرف نفسها باسم عائلتها وانها هي الرئيسة الجديدة لعائلة باليندير  و هي تعقد آمالا على هذا الاجتماع لانها ستنشر سطوتها من خلاله لانه لايزال هناك بعض الاغبياء الذين يظنونها مجرد فتاة صغيرة يجب ان يسحقوها و الاستيلاء على اموالها ولكن لايعلمون انهم هم من سيسحق اليوم . ليس و كأن هذا يزعجها ولكن هي تظن انه يجب ان يعلموا عن من يتحدثون قبل ان يفتحوا افواههم اللعينة مرة اخرى ....
خرجت زرقاء العينين بعد ان ارتدت :

خرجت زرقاء العينين بعد ان ارتدت :

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
داخل ظلالي / Inside My Shadowsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن