إلى الحبيسين في أنفسهم

265 16 17
                                    

𝗝𝗘𝗢𝗡 𝗝𝗨𝗡𝗚𝗞𝗢𝗢𝗞

في

مشاكل أبوية | daddy Issues
____________________________

مشاكل أبوية | daddy Issues ____________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"لفترة طويلة من حياتي ظننت أنني فتاة سيئة ،فتاة تستحق العقاب الذي كانت تتلقاه"

"أصبحت الأذية مألوفةً لي لدرجة أني ظننت أن هذه هي المعاملة الطبيعية"

"إن كان هذا هو المنزل أين أذهب بعد هذا؟"

"عندما يفشل الأهل في حب طفلهم لا يتوقف الطفل عن حب أهله بل يتوقف عن حب نفسه"

"أشعر كأنني أريد الغضب و تدمير العالم لكنني فقط أبكي لأن لا شيء في إستطاعتي"

"أن تواجه من حولك من أجل نفسك وأن تدافع عنها وكأنها شخص تحب.. لم أتمكن يوما من فعل ذلك من أجلي"

"لدي كل الوقت في العالم لكن ليس لدي من أشاركه معه"

"لكن مهما فعلت ما زالت آرائهم تؤثر بي ،لا زالت تؤلمني كل مرة وكأنها المرة الأولى"

"لطالما تساءلت هل حقًا لا أستحق الحب أو السعادة ،لأنك أخبرتني ذلك"

"ذلك اليوم عندما أخبرتني أنك تكره صوت ضحكتي.. ذلك اليوم بالتحديد"

"من سن مبكرة كنت أحاول أن أفهم لما لا أستحق الحب"

"أتسائل كم سيستغرق الأمر قبل أن يلاحظ شخص ما أنني لم أتعثر أو أصطدم بشئ ما"

"أدركت أنني لا زلت أتعرض للإساءة حتى بعد الإبتعاد ،صوت والداي لا زال يعيش في داخلي يجعلني أسيء لنفسي مجددًا"

"اليوم ،فقط اليوم أستطيع أن أقول أني لا أمتلك أي مشاعر تجاهك"

"جونغكوك أترى أني أستحق الحب؟ أتعتقد أنني قد أجده يومًا؟"

"ما أقصده هو أن عليكِ أنتِ تخطي ما يحزنك وليس أن تنتظري إنتهاء الوقت العصيب ،وهناك فرق!"

"أسفة لأن والداك لم يحباك لكني لم أفعل هذا بك تلك لم تكن غلطتي"

"بالرغم من كل ما قاسيته من والدي ف أنا لا زلت ممتنة له ،قد أراني بالتحديد كيف لا أريد أن أكون"

"لم أمتلك يومًا سببا لأعيش من أجله ،كان لدي ألف سبب للموت لكن الآن لديّ سبب واحد للعيش لديّ أنت وهذا يكفي لإبطال باقي الأسباب"

"بعد سنوات من كرهي لنفسي لا إراديًا ومعاملتها كما كانو يفعلون اليوم أستطيع أن أقول أنني أحبها ،لستُ بذلك السوء"

____________________________

«ممنوع تشبيه الرواية ب أي عمل أو محتوي آخر.

«أي تعليق مسيء يتم حظر مستخدمه.

«منوع ذكر أي رواية أو عمل آخر في التعليقات.

»هذا العمل هو الأول من نوعه أي تشابه بينه و بين أي عمل آخر هو من محض الصدفة.

__________________________

مشاكل أبوية | daddy issues

Drama/mental/Romace


-Jeon Jungkook
-Lilith

Started
[25/10/2023]

Ended
[_/_/2023]

الفصل الأول بتاريخ
[15/11/2023]

ִֶָ اترك تاريخ و وقت بدايتك للتوثيق ִֶָ

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

إلى الحبيسين في أنفسهم..

حقيقةُ جزء منا لم يزل يتمسك بأنماط العلاقة المسيئة لأننا وببساطة لم نتلقق سواها!

فقد كانت الإساءة والصدمات هي اللغة الوحيدة التي يتم التحدث بها حولها..

لذا قد نرحل عن ذلك المنزل المؤذي، قد نرحل عن صفعاتهم، مقارناتهم وألقاب التنابذ..

ولكننا لم نزل نحن من نصفع أنفسنا في داخلنا وإن لم نعد نتلقى الصفعات من الخارج.

DADDY ISSUESحيث تعيش القصص. اكتشف الآن