استيقظت في اليوم التالي وأنت تشعرين بالغضب بعض الشيء وتضيعيت الوقت عندما يتعلق الأمر بأي شيء مزعج.
هممتي بسرعة لأكل شيئ قبل أن تغادري ممتلكاتك وتغادري بغضب. يمكنك أخذ قيلولة طوال اليوم ولكن في الليل كان الأمر صعبًا. يمكنك البقاء مستيقظًا من الغسق حتى الفجر بسهولة لأن جسمك لا يحتاج إلى النوم إلا إذا كنت في معركة.
لقد مررت بالمقر الرئيسي وقررت الجلوس على مقعد بالقرب من بركة صغيرة. ظهر سانيمي بعد بضع دقائق من وضع رأسك على يدك.
"تبدين غاضبة، لا يبدو أنك استمتعت بالأمس" تنهدتي ردًا على ذلك وانحنيتي إلى الخلف.
"لا أستطيع النوم، أستطيع أن آخذ قيلولة يوميا ولكن ليس كاملة جدول نوم الحمار" نظر إليك سانيمي الذي كان ينظر إلى المشهد من بعيد. لقد أحب كيف تبدبن غاضبة وأنيابك تشتعل في كل مرة يجدها جذابة.
"حسنًا، قال السيد أنه ستكون هناك مهمة علينا القيام بها معًا، لذا كوني مستعدًا" أومأت برأسك وجلست.
نهضت ومددت ذراعيك ثم وقفت بجانب سانيمي الذي كان ينتظرك لتستيقظي. لقد رأيت غرابك يطير نحوك بعد بضع دقائق من الصمت المحرج.
بالطبع صاح طائرك في أذنيك وأنت
انزعجت فتحرك رأسه الصغير. بعد أن تلقى الرسالة، طار بعيدًا تاركًا أنت وسانيمي."حسنًا، دعنا نذهب، أنا متشوقة للقتال سوف نكسر جماجم كل شيطان يعترض طريقنا " قالت و قد ضربت قبضتها بكفها مبتسمة و بدأت بالسير نحو البوابة. مشى سانيمي بجانبك وضهر طيف ابتسامة على شفتيه من عادتك هذه
لقد كنت أنت وسانيمي تركضان لمدة ساعتين على الأقل. كان سانيمي ينظر إليك من حين لآخر عندما تركضين أمامه قليلاً. لم تكن لديك مشكلة في تمارين القلب لأنك دربت نفسك عندما كنت مجرد قاتلة شياطين عادية
"هل تعرف كم من الوقت سيستغرق الوصول إلى تلك القرية؟" أنت سألت. لم يجب سانيمي حتى بدأتما في التباطؤ بسبب كثافة الغابة.
"يجب أن نكون هناك بعد أن ننتهي من هذا القرف" هسهس. ثم بدأت في الإسراع ونفد صبرك.
فعل سانيمي نفس الشيء حتى رأيتم المباني. مشيت بعد أن اقتربت من القرية.
لقد رآكي سانيمي تشمين رائحة الهواء ورأيت كيف تدخل غرائزك الوقائية. "أشم رائحة الجثث في كل مكان ..... الشيطان ..... يمكن أن يكون مختبئًا في أحد المباني المجاورة
أخبرته عندما بدأتي تشعرين بالغثيان من الرائحة وغطيت فمك وأنفك. "إذا حدث أي شيء سأبقى في الأشجار ، فلا أستطيع النوم على أي حال، لذا سأشم رائحته على الفور" قلت بينما تحبسين أنفاسك بينما تكشفين عن فمك."لا، نحن نقيم في منزل لكي لل يجدونك مشبوهة" طالب سانيمي. لقد امتثلت للشعور بأن أفضل فكرة في الوقت الحالي هي قتل الشيطان في أسرع وقت ممكن.
أنت تقرأ
the wind and blood (sanemi x f!y/n)
Randomلقد اصبحتِ هاشيرا قبل ان يلتقي تانجيرو و جيو فإذا هذه تكون بداية أحداث الانمي/المانجا انتٍ هاشيرا الدم تملكين سيفا شيطانيا يحتاج الدم للقيام بتقنيات هذا التنفس . تملكين ندبة على ضهرك على شكل X حصلتِ عليها عندما كنتِ طفلة صغيرة حينما حاول شيطان قتلك...