نظرت إلى الرجل أو الصبي مع قناع خنزير على رأسه.
' لديه سيفين نيشيرين... ويرتدي جزءًا من زي فيلق قاتل الشياطين'
"هيا أيها الوحش، سأجعلك تموت هنا الآن... ستجعلني أقوى" رأس الخنزير صرخ ثم اندفع على الفور نحو الشيطان. استدار التاتامي مرة أخرى وسقطت الفتاة.
(ملاحضة: التاتامي يعني غرفة)
هبط الخنزير على تانجيرو وقفز منه وهو يهاجم مرة أخرى.
"لا تلوح بسيوف النيتشيرين الخاصة بك بلا مبالاة وبشكل أعمى، نحن بحاجة إلى اكتشاف قدرات الأحمق" قلت عندما بدأت تفقدين صبرك.
استدار التاتامي مرة أخرى وهبطت على قدميك بينما سقط الآخرون على الأرض.
داس الخنزير على الفتاة أثناء محاولته الهبوط.
"أهاهاها الغرفة تدور وتدور!!" صاح الفتى .ألقى تانجيرو رأس الخنزير من على الفتاة وصرخ عليه.
"ماذا تفعل أيها الشقي" قال رأس الخنزير.
"يا صاح، أنت في نفس عمره حرفيًا" تمتمت.
"لقد كانت تلك رمية جيدة هناك، هذه هي المرة الأولى التي يرميني فيها إنسان" اندفع الخنزير مرة أخرى نحو تانجيرو حتى بدأت الاثارة
واصلت أنت وتانجيرو التحرك يمينًا ويسارًا بسبب قرع الطبول في الغرفة.
فجأة ظهرت في غرفة أخرى لحسن الحظ مع تانجيرو حتى تتمكني من مراقبته.
"تانجيرو" جفل تانجيرو عندما سمعك تنطقين باسمه.
"أشم رائحة شيطانين آخرين في هذا المنزل، أعتقد أنهما صديقان للشيطان الرئيسي الذي رأيناه.
زينيتسو سوف يصطدم بأحدهما قريبًا" قلت بينما وقفت وفتحت الباب إلى ردهة أخرى عندها رائحة الدم خرجت من الغرفة.
التفتت ورأيتِ تانجيرو ينظر بعيدًا بعد أن خرج ورأى ذلك. أنت تقود الطريق بينما يتبعك تانجيرو خلفك.
"رائحة أخرى" فتحت أحد الأبواب ورأيت صبيًا يحمل طبلة.
كان على وشك أن يضربها لكنه توقف عن ذلك بسبب وجود حبات من العرق تتساقط على جبهته.
"آنيكي!!!" بكت الفتاة الصغيرة وهي تجري نحو الصبي وتعانقه.
نظر إليك الصبي وابتسم تانجيرو وهو ما كان غير مرئي تقريبًا.
قلت: "لا بأس، نحن هنا لتخليص الشيطان".
"لكن ألست شيطانة؟" قال الصبي.
قلتِ: "لقد حولني سيفي إلى واحدة وأنا لا آكل البشر لأقوي نفسي.. لقد وعدت ونهيت عن إيذاء البشر".
همهم الصبي ردًا على ذلك، وأدار تانجيرو رأسه وابتسم لك.
أعطى تانجيرو الدواء للصبي مما ساعده.
أنت تقرأ
the wind and blood (sanemi x f!y/n)
Randomلقد اصبحتِ هاشيرا قبل ان يلتقي تانجيرو و جيو فإذا هذه تكون بداية أحداث الانمي/المانجا انتٍ هاشيرا الدم تملكين سيفا شيطانيا يحتاج الدم للقيام بتقنيات هذا التنفس . تملكين ندبة على ضهرك على شكل X حصلتِ عليها عندما كنتِ طفلة صغيرة حينما حاول شيطان قتلك...