ملاحضة: لقد نسيت أن أضع هذه المعلومات ولكن شخصيتك لديها القدرة على السمع مثل تينغين ولكن يمكنها السماع على بعد 100 ميل على الأقل، وليس فقط أن لديكِ إحساسًا جيدًا بالاهتزازات في الهواء ومن حولك. ويمكنكِ أيضًا الشعور باحداث مختلفة على بعد أميال.
لقد وصلت أنت وسانيمي إلى المهرجان عندما غربت الشمس.
لقد مشيت بجانبه عندما دخلتِ المكان ورأيت الناس يرتدون اليوكاتا، حتى أنك شعرت بالهالة المحيطة بميتسوري وأوباناي في كل مكان.لقد رأيت أزواجًا يحيطون بكليكما مما جعلك غارقة نوعًا ما. لقد شعرت بإحساس غريب بمجرد أنك رفقة سانيمي في مثل هذا المكان.
نظرتِ إلى الأضواء الجميلة المزينة حول الأكشاك. يمكنك أن تشعر بمدى السلام الذي كان يبغوا على الرجاء هنا. لقد جعلك تبتسمين وتَسعدين لأن البشر يحصلون على هذه الحياة ويستمتعون بها رغم أن الشياطين تتجول في كل مكان .لقد اندثرتْ أفكارك عندما دفعك سانيمي بخفة.
"مهلا! هل سمعتني؟" التفتت لتنظر إليه وأومأت برأسك.
"قلت هل تريدين شيئا للأكل"
"نعم" قلت بصراحة. بعدها قادكِ سانيمي إلى كشك به دانجو.
لقد سمعت الطريق قبل أن يضطر إلى تكرار كلامه. كنت تفكرين للتو في كيف أن الجوّ أصبح سلميًا إلى حد ما . بمجرد وصولك إلى الكشك، سلمك سانيمي الدانغو وأخذته بكل سرور.
بدأتما بتناوله أثناء مشاهدة الحشد.تنظر إلى سانيمي الذي كان جالسا أثناء تناولكِ الدانغو. يمكنك سماع قلبه ينبض بوتيرة سريعة. لقد اعتقدتِ أنه من الغريب نوعًا ما أن يفعل ذلك بينما كان قلبكِ يفعل الشيء نفسه. لقد ابتعدت واحمررتِ خجلا قليلا.
سمعت دقات قلب صغيرة ليست بعيدة، وكان ذلك غريبًا حقًا
ا.Y/n: مرحبًا أيها الغبية اخبريني بما تسمعينعملكة الدم: همم... لا أعرف في الوقت الحالي ...ولكن يبدو أنه معدل ضربات قلب كيبوتسوجي أو حتى شيطان قمر العلوي في المهرجان.
اy/n: هذا يفسد الموعد إذا كان عليّ بجدية قتل شيطان اليوم
ملكة الدم: *ضحكة خافتة* لا تقلقي ~ فقط تأكدي من مراقبة نفسك والبقاء على أهبة الاستعداد، فأنت لا تريدنني أن أتولى المسؤولية والقيام بالأعمال الجريئة.
لقد تنهدت وانت تفركين صدغيك.نظر إليك سانيمي ورفع حاجبه
"هل هناك خطأ ما؟" نظرت إلى سانيمي ثم نظرت إلى الحشد.
لقد هززتِ رأسكِ قليلا ولكن توقفتِ. أنت لا تريدين أن تكذبي وتقولي أنه لا يوجد اي خطب .لذا قلتِ
"لم أسمع شيئًا سوى ضجيج غريب من بعيد... لدي حاسة سمع جيدة، حيث يمكنني سماعه على بعد 100 ميل، لذا فهو يعبث بعقلي قليلاً" قلتِ بينما تحرك بعضًا من شعرك بعيدًا عن وجهك.
أنت تقرأ
the wind and blood (sanemi x f!y/n)
Randomلقد اصبحتِ هاشيرا قبل ان يلتقي تانجيرو و جيو فإذا هذه تكون بداية أحداث الانمي/المانجا انتٍ هاشيرا الدم تملكين سيفا شيطانيا يحتاج الدم للقيام بتقنيات هذا التنفس . تملكين ندبة على ضهرك على شكل X حصلتِ عليها عندما كنتِ طفلة صغيرة حينما حاول شيطان قتلك...